كادت تنهي حياتها المهنية.. بريانكا شوبرا تكشف تفاصيل إجرائها جراحة فاشلة

برينكا شوبرا

دنيا شمعة برينكا شوبرا

تحدثت الفنانة الهندية برينكا شوبرا، عن كواليس الفترة التي أجرت فيها جراحة لإزالة ورم في تجويف أنفها أدى لتغير شكل وجهها بشكل كبير، وعدم قبولها في 3 أفلام بسبب هذه الجراحة.

قالت “بريانكا” خلال لقائها مع برنامج “The Howard Stern Show“، إنها بعد إجرائها تلك الجراحة شعرت بأن حياتها المهنية ستنتهي قبل أن تبدأ بشكل حقيقي، حيث أطلق عليها البعض وقتها “شوبرا البلاستيكية”، كما تم طردها من 3 أفلام كان من المقرر أن تشارك بها قبل الجراحة.

نرشح لك: لدعم المرأة.. أنوشكا شارما تستعد للظهور لأول مرة في مهرجان كان

أضافت أنها عانت من الاكتئاب لفترة طويلة جدا وقتها، لأنها شعرت أن البساط تم سحبه من تحتها، بحسب ما وصفت، فكان طردها من الأفلام شيء محرج جدا لها، لدرجة أنها لم تكن قادرة على الخروج من المنزل وقتها.

أردفت أن والدها هو من شجعها بعدها لإجراء عملية جراحية جديدة لإصلاح ما حدث بوجهها، لدرجة أنها اشترطت وجوده في غرفة العمليات معها وظل ممسكا بيدها طوال العملية.

في سياق منفصل، تصدر مسلسل الإثارة والأكشن “Citadel” أو القلعة بطولة الفنانة الهندية بريانكا تشوبرا، ونجم مسلسل “Game of Thrones” ريتشارد مادن، محركات بحث “جوجل” صباح اليوم السبت، بعد طرح منصة “أمازون برايم” الحلقات الأولى منه.

ويشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم أبرزهم: بريانكا تشوبرا، أشلي كامينغز، ريتشارد مادن، ستانلي توتشي، مويرا كيلي وآخرين.

وتدور أحداث المسلسل حول وكالة “Citadel” العالمية للجاسوسية، التي تغلق أبوابها، وتمسح ذاكرة أعضائها، ولكن تظهر قوة تحاول تدمير العالم في الخفاء، ما يدفع الوكالة لاستعادة قوتها، لمكافحتها والعودة من جديد لأجواء الجاسوسية لحماية العالم.