جومانا مراد: الجمهور يناديني باسم شخصيتي في "بابا المجال"

قالت الفنانة جومانا مراد إن شخصيتها في مسلسل “بابا المجال” الذي عرض في رمضان الماضي، مختلفة عما قدمته من قبل، وهذا ما جذبها للشخصية.

أضافت “مراد” في لقائها مع “ET بالعربي“: “كل أمثالي في المسلسل موجودة على تيك توك وسوشيال ميديا والناس بتقولها، وبقت الناس كلها تندهلي مراسي”.

نرشح لك: بعد اتجاهها للغناء.. جومانا مراد: أنا مش أصالة

استكملت: “أنا حبيت الشخصية علشان مختلفة، أول مرة أقدم الشخصية دي من ناحية إنها شخصية قوية وست متسلطة ومتحكمة وطماعة وشريرة”.

ذكرت أنها أحبت الورق والشخصية كما أن كل الشخصيات كانت مكتوبة بشكل جيد، مضيفة أن المسلسل حقق نسبة مشاهدة عالية والجمهور أحبه وهي سعيدة بذلك”.

مسلسل “بابا المجال” من بطولة مصطفى شعبان، وباسم سمرة، نسرين أمين، سوسن بدر، جومانا مراد، رياض الخولي، محمد نجاتي، محمود حافظ، فرح يوسف، سماء إبراهيم، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان، أحمد كشك، من تأليف وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج كامل أبو علي وعصام العرجاني، ويتكون المسلسل من 30 حلقة.

يقوم مصطفى شعبان بشخصية تاجر قطع غيار سيارات، بدأ مهنته منذ الصغر وتميز في عمله حتى أصبح “بابا المجال”، وأحد أقوى التجار في منطقته، وهو ما يجعله يدخل في صراعات مع من حوله، وكل ذلك في إطار درامي لا يخلو من الإثارة والأكشن.

نرشح لك:

نصيحة جومانا مراد لكل فتاة مقبلة على “زواج صالونات”

 شاهد.. شيرين عبد الوهاب تغني في بروفات حفلها بالرياض