نصيحة جومانا مراد لكل فتاة مقبلة على "زواج صالونات"

قالت الفنانة جومانا مراد، إنها أعجبت بالورق الخاص بحدوتة “مش هنفرح بيكي” ضمن مسلسل “زي القمر” وهو ما دفعها للمشاركة في العمل، وذلك لأنه يناقش قضية هامة للغاية ومنتشرة في المجتمع المصري.

تابعت “مراد” خلال حوارها إلى برنامج “من مصر” الذي يقدمه الإعلامي عمرو خليل على قناة “CBC”، مساء أمس الثلاثاء، أنها تجسد دور فتاة لا يعيبها شيء ولكنها لم تتزوج وتعمل طبيبة وتتمتع بأخلاق عالية وجمال كبير لكنها وصلت حتى سن الأربعين ولم تجد فرصة مناسبة للزواج بعد.

نرشح لك: جومانا مراد باكية: الانتقادات أبكتني مثل يوم دفن ابنتي

استكملت أنها في الحدوتة تحب شخصية “خالد” وقصة الحب هذه أثرت فيها بشكل كبير ولكنها تشعر أنها خسرت هذا الحب لأنه كان في سن صغير مليئ بالحماس، موضحة أن الحدوتة تدور في هذا الإطار وسط مناقشة العديد من قضايا المرأة والمجتمع.

كما وجهت نصيحة إلى كل فتاة مقبلة على تجربة زواج الصالونات، قائلة: “أنا كجومانا معرفش أعمل حاجة من غير حب، مش لازم يبقى الحب القوي العنيف، بس على الأقل أحس إن عندي مشاعر تجاه الشخص اللي أنا وهو هيتقفل علينا باب واحد، أنت هتحط روحين في مكان واحد، فالحب شيء أساسي إزاي تتقبل الشخص وتستحمله لو عنده عيوب لو أنت مش بتحبه، على الأقل في البداية يكون فيه قبول”.

واصلت: “وليه نسب الطلاق زادت؟ عشان مش بنستحمل بعض، أنت بنستحمل حد علشان بتبقى بتحبه لو أنت مش حابب الشخص ده مش هتعرف تستحمله، لو أنت بتحبه بتبررله وبتطلعله أعذار بتسامحه بدل مرة 10و20، لو أنت مبتحبش الشخص ده مش هتسامحه ولا هتعذره، فالحب أساس الاستمرارية في أي علاقة”.

“من مصر” يذاع من السبت إلى الأربعاء في تمام الحادية عشر مساء.