بعد اتجاهها للغناء.. جومانا مراد: أنا مش أصالة

فاجأت الممثلة جومانا مراد جمهورها بالإعلان عن توجهها إلى الغناء، وذلك خلال اللقاء الخاص الذي طلت به من مدينة العلا في السعودية مع الإعلامي إيلي نخلة في برنامج the insider بالعربي.

أكدت جومانا خلال اللقاء أنها انتهت من تسجيل الصوت وتستعد لتصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب بمشاركة فنانين يتمتعان بموهبة كبيرة.

نرشح لك: موعد طرح أغنية “يامي” لـ سميرة سعيد


وعن سبب اتجاهها للغناء، أوضحت جومانا أنها كانت تمر بمرحلة صعبة في حياتها، وتزامن هذا الموضوع مع تلقيها عرضا بتقديم فيلم سينمائي من قبل شركة لها باع في إنتاج الأغاني، فرفضت الفيلم لأنه لم يعجبها لكنها مازحتهم بأنها تريد الغناء و هذا ما حصل.

جومانا أكدت على أنها ليست أصالة ولا تمتلك صوت طربي، ولكن لديها خامة جيدة وطلبت من الجمهور أن “يحسوا” الأغنية بدون هجوم، قائلة: “كل شيء بتحسوه وبتحبوه اعملوه، ما تفكروا بحكي حدا، لا شو فلان راح يقول و فلانة راح تقول، شو الدنيي كلها راح تقول، ما دام انتو مقتنعين بشيء اعملوه.. اعملوا اللي بيبسطكم”.

وفي ختام اللقاء كشفت ان ابنها محمد يحب الاغنية كثيراً، وكل يوم صباحاً أثناء ذهابه الى المدرسة يطلب من السائق أن يضع له الأغنية، مؤكدة أن أولادها يقومون بالرقص على الأغنية.