طه دسوقي: مبسوط أن لطفي لبيب كان فخور بيا

قال الفنان طه دسوقي، إنه سعيد جدا بحديث الفنان لطفي لبيب عن في أحد البرامج، وسعيد لأنه وصل إلى المرحلة التي تجعل الفنان لطفي لبيب فخورا به.

أضاف “دسوقي” خلال لقائه مع “الفصلة“: “من أحسن ردود الفعل اللي جت لي أستاذ لطفي لبيب لما جاب سيرتي في برنامج، دي حاجة خلتني مبسوط إني وصلت لمرحلة اللي تخليه هو فخور بيا”.

نرشح لك: طه دسوقي: شخصية مساعد المطرب الأقرب لقلبي في “الصفارة”

أما عن تعاونه مع الفنانة إنعام سالوسة، قال “دسوقي”: “أنا فخور جدا بكل مشهد عملته مع الأستاذة إنعام سالوسة، الست دي عظيمة جدا”.

وعن أقرب شخصية في مسلسل “الصفارة” إلى قلبه أوضح: “أكتر شخصية حبيتها في مسلسل “الصفارة” هو وجيه اللي كان في حلقة نونو، كان بني آدم قذر جدا بس مبسوط من الحالة اللي هو عاملها دي”.

في نفس السياق تحدث “دسوقي عن تعاونه مع الفنان أحمد أمين، قائلا: “أحمد أمين ممثل أنا شخصيا بحبه، من قبل ما أشتغل معاه، اشتغلت معاه أول مرة في “أمين وشركاه” ويمكن عشان كده الناس شايفة في كيميا بينا، وهو بني آدم بسيط في التعامل”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Elfasla (@elfaslaonline)

مسلسل “الصفارة” من بطولة الفنان أحمد أمين، طه دسوقي، حاتم صلاح، آية سماحة، من إخراج علاء إسماعيل، كتابة سارة هجرس وشريف عبد الفتاح وعبد الرحمن جاويش، إشراف على الكتابة أحمد أمين ومحمود عزت.