طه دسوقي: شخصية مساعد المطرب الأقرب لقلبي في "الصفارة"

تحدث الفنان طه دسوقي، عن كواليس دوره في مسلسل “الصفارة”، وما هي أكثر شخصية قريبة له، ورأيه في الفنانة رحمة أحمد خاصة بعد الانتقادات التي وُجهت لها مؤخرا.

قال “دسوقي” خلال لقائه ببرنامج “خيمة one take” مع الإعلامي أحمد عز، إن ما يسعده هو تأثيره في الجمهور بشخصيته في مسلسل “الصفارة”، لافتا إلى أن شخصية مساعد المطرب هي الأقرب لقلبه.

نرشح لك: طه دسوقي: لم أتردد في قبول “الصفارة”.. وتكرار مشاهد الحفلة هي الأصعب

أردف: “أحمد أمين بني آدم واعي جدا، مثقف جدا، ومهتم جدا جدا إنه يدي جمهوره حاجة، وكونه معايا في المسلسل ضاف لي كتير جدا، وأكتر لوكيشن حصل فيه مواقف كوميدية بتاع متحف الحضارة اللي صورنا فيه الحفلة، كان 3 أيام كل يوم بنقضيه مع بعض عشان ده المشهد المجمع لينا فكان أكتر لوكيشن فيه ضحك”.

أما عن دعمه للفنانة رحمة أحمد بعد الانتقادات التي وُجهت لها مؤخرا فقال إنه كمتفرج مقتنع بأنها فنانة كوميدية نادرا أن يأتي مثلها وبشهادة الجمهور الموسم الماضي في مسلسل “الكبير أوي” حققت نجاحا مذهلا.

أكد على أن الفنان لطفي لبيب أول فنان كان دعما له، مردفا: “أستاذ لطفي لبيب أول نجم أتعامل معاه في الفن، أنا كنت رايح أعمل مشهد في مسرحية اسمها “ليلة من ألف ليلة”، وهو أول حد أتعلم منه يعني إيه أنت شخص مشهور وفي نفس الوقت بني آدم، فهو أول واحد فتح لي بابه وقالي تعالى أنت فيك حاجة وشاطر، مع إني كنت بقول جملتين”.

أما عن أعماله المقبلة فقال إنه سيعرض له قريبا فيلم ڤوي ڤوي ڤوي مع الفنان محمد فراج والفنانة نيللي كريم.