آدم الشرقاوي يتحدث عن إصابته أثناء تصوير فيلم "5 جولات"

تحدث الفنان آدم الشرقاوي، عن تفاصيل إصابته أثناء تصوير فيلم “5 جولات”، وعن كواليس مشاركته في مسلسل “1000 حمد الله ع السلامة”، الذي يشارك به في الموسم الرمضاني الحالي مع الفنانة يسرا والفنانة شيماء سيف.

قال “الشرقاوي” خلال مداخلة عبر تطبيق “zoom” ببرنامج “تفاعلكم”، عن إصابته خلال تصوير فيلم “5 جولات”: “اتبهدلت، أنا كنت عايز أقدم أحسن حاجة، فلازم نتبهدل شوية، في الآخر ده فيلم لازم أهتم بالتفاصيل وأكون جاهز”.

نرشح لك: أحمد عبد الوهاب: شخصيتي في “1000 حمدالله ع السلامة” تشبهني.. وتجمعني بـ يسرا مشاكل وأزمات

أردف أنها المرة الثانية له التي يعمل فيها برمضان، مؤكدا على أن رمضان في مصر مختلفا عن أمريكا ويكون أسهل كثيرا.

أضاف أن تجربة التمثيل مع الفنانة يسرا أكثر من رائعة، مردفا أنها من أشطر الفنانين الذين تعامل معهم، وتهتم بعملها كثيرا، وتفكر في كل فريق العمل.

أشار إلى أن الفنانة شيماء سيف تقوم بعمل مقالب كثيرة في كل فريق العمل، موضحا أن الذي نال إعجابه في الشخصية هو أن الشخصية خفيفة حتى في المشاهد التي ظهر فيها صامتا كان له تأثيرا.

أما عن تأثر الجمهور بشخصيته في مسلسل “لعبة نيوتن” فقال إنه في البداية كان يتضايق من أن الجمهور يعرفه باسم الشخصية فقط ولكن الآن تفكيره تغير ويحاول أن يخرج من منطقة اللغة الإنجليزية.

مسلسل “1000 حمدالله ع السلامة”، من بطولة يسرا، شيماء سيف، مايان السيد، آدم الشرقاوي، سماء إبراهيم، محمد ثروت، وأوتاكا، ومن إنتاج العدل جروب، وتأليف محمد ذو الفقار، وإخراج عمرو صلاح.

قصة “مسلسل 1000 حمدالله ع السلامة”
مسلسل اجتماعي كوميدي عن الدكتورة سميحة السويسي، دكتورة الإعلام المهاجرة إلى كندا منذ 22 عاما مع زوجها جلال وأبنائها سامح وسماح، وتبدأ الأحداث برجوع البطلة مع أبنائها بعد وفاة زوجها إلى مصر للبحث عن حماتها بعد وصية زوجها.