مداهمة كبرى للجيش وتورط "وحيد" مع الإرهابيين.. ملخص الحلقة الثامنة من "الكتيبة 101"

بدأت الحلقة الثامنة من مسلسل الكتيبة 101 من خلال استجواب الضابط خالد الذي يجسده آسر ياسين، للإرهابي عيد الذي يجسده حسني شتا، بعدما قبضوا عليه، وأبلغه بأنه حالة عدم تعاونه معهم وإبلاغه معلومات مهمة سيطلق سراحه ولكن للإرهابيين ويبلغهم بأنه تعاون معاهم.

بعد ذلك ذهب الضابط “نور” عمرو يوسف إلى المستشفى من أجل استجواب زوجة “عيد” التي وصلت هناك في حالة سيئة، إلا أن الطبيبة التي تجسدها ميرنا نور الدين، أنه لا يمكن استجوابها حاليا.

نرشح لك: التكفيريون يحضرون لعملية كبيرة.. ملخص الحلقة 7 من “الكتيبة 101”

بعد تهديد عيد، يستجيب لتعاونه مع القوات المسلحة ويخبر الضابط خالد بمعلومات هامة عن أماكن القيادات الإرهابية المتورط معهم والذين تبحث عنهم القوات المسلحة، وتخرج مجموعة من عمليات القوات الخاصة بقيادة الرائد نور صلاح العزب الذي يجسده عمرو يوسف، لمداهمة مقر الإرهابيين.

تداهم القوات الخاصة المزرعة التي يتخفى من خلالها الإرهابيين وتتمكن القوات من تصفية عدد من العناصر الإرهابية والقبض على البعض الآخر، إلا أن القيادات تتمكن من الهرب مع إصابة “أبو أسامة” الذي يجسده وليد فواز.

يهرب “أبو أسامة” ولكنه لا يتمكن من الخروج لعلاج إصابته الكبيرة، فتخطف الجماعة الإرهابية “الدكتور وحيد” الذي يجسده الفنان فتحي عبد الوهاب، وتجبره على علاج “أبو أسامة” ليتورط معهم، بينما أصيب النقيب إسلام الذي يجسده إسلام جمال ويفقد قدمية خلال مداهمة الجيش.

خلال المداهمة يتمكن الجيش من تحرير نجل الإرهابي “أبو عمار” الذي ألقت القوات المسلحة القبض عليه في الحلقات الماضية، وطالبهم بتحرير نجله من يد الإرهابيين. وتنتهي الحلقة باستعداد الإرهابيين لعملية إرهابية كبيرة مستخدمين سيارة نقل تتحمل وزن طن.

ينافس مسلسل “الكتيبة 101” للفنان آسر ياسين، والفنان عمرو يوسف، في السباق الرمضاني 2023، والذي من المقرر عرضه على شاشة “on“.

مواعيد عرض مسلسل “الكتيبة 101”

يعرض مسلسل “الكتيبة 101” حصريا على شاشة “on”:
العرض الأول: الساعة 8.45 مساء.
الإعادة: 3 صباحًا.
الإعادة2: 10 صباحًا.

مواعيد عرضه على قناة on drama:
العرض الأول: الساعة 10.45 مساء.
الإعادة: 4.45 صباحًا.
الإعادة2: 12.15 ظهرًا.
الإعادة3: 4.45 عصرًا.

مواعيد العرض على المحور
العرض الأول: 10.15 مساءً.

مواعيد عرضه على روتانا خليجية:
العرض الأول: الساعة 10 مساء.
إعادة١ الساعة 11 صباحًا.

مواعيد العرض على قناة ART الحكايات
العرض الأول: الساعة 9.30 مساء.
إعادة١ الساعة 3.30 فجرا.
إعادة٢ الساعة 9.30 صباحا.
إعادة٣ الساعة 3.30 عصرا.

أبطال المسلسل

آسر ياسين وعمرو يوسف، فتحى عبد الوهاب، خالد الصاوى، أحمد صلاح حسنى، وفاء عامر، من تأليف إياد صالح، وإخراج محمد سلامة.

قصة مسلسل “الكتيبة 101”

مسلسل وطني تدور أحداثه عن وقائع حقيقية تتمثل في الدور البطولي للكتيبة “101” من أجل التصدي للتنظيمات التكفيرية والتجمعات الإرهابية بشمال سيناء، وتبدأ بيوم 28 يناير 2018، وذلك خلال هجوم التكفيريين على العديد من المواقع العسكرية بمدينة العريش وتصدت القوات إلى الهجوم الذي نفذه أربعة أشخاص مسلحين على مقر الكتيبة 101.

مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2023

الحلقة الثامنة من الكتيبة 101