ريهام عبد الغفور: فاطمة الأصلي ليست شريرة

قالت الفنانة ريهام عبد الغفور، إنها لا تتفق مع كون البعض اعتبر شخصية “فاطمة الأصلي” شريرة ولا تريد الخير لأشقائها خلال أحداث مسلسل “الأصلي”.

تابعت “عبد الغفور” خلال لقائها مع الإعلامية إيمان الحصري في برنامج “مساء dmc”، أنها لا تعتبر شخصية فاطمة الأصلي شخصية شريرة، بل هي شخصية قوية لكنها متمسكة بسيطرتها على من حولها لكونها ترى نفسها على حق دائما، كما أنها لديها هدف جيد بغض النظر عن طريقتها في تنفيذه.

نرشح لك: صياد صقور.. أحمد العوضي يكشف تفاصيل شخصيته في “ضرب نار”

أضافت أنها ترى أن المسلسل فتح النقاش حول قضية هامة تخص الميراث، حيث اتفق البعض مع تصرف فاطمة الأصلي والبعض الأخر هاجمه.

مسلسل “الأصلي” من بطولة ريهام عبد الغفور، منال سلامة، حمزة العيلي، إيناس كامل، إسلام جمال، إيهاب فهمي، تامر نبيل، چلا هشام، أحمد الشامي، يوسف عثمان، سارة نور، ولاء الشريف، أحمد كشك، وعدد كبير من الفنانين الشباب، وتأليف أمين جمال ووليد أبو المجد، وإخراج أحمد حسن، وإنتاج المتحدة وأروما ستوديوز.
يقوم العمل على شخصية محورية وهي “فاطمة الأصلي” ابنة المعلم سيد الأصلي من كبار تجار قطع غيار السيارات، يتزوج على “أم فاطمة” زوجة ثانية، وينجب منها ثلاث بنات وولداً، ومع ذلك تبقى فاطمة هي الأقرب إليه، وهي ذراعه اليمين في تجارته، حتى تشرب منه الصنعة والخبرة كاملة، لكن عند وفاته تتغير الأمور بشكل كبير داخل العائلة.