صياد صقور.. أحمد العوضي يكشف تفاصيل شخصيته في "ضرب نار"

كشف الفنان أحمد العوضي عن كواليس مشاركته وشخصيته في مسلسل “ضرب نار”، الذي من المقرر عرضه في رمضان 2023.

أضاف “العوضي” خلال لقائه في برنامج “ET بالعربي“، أنه كان يتوقع هذا الكم من النجاح الذي حققه برومو مسلسل “ضرب نار”، لأن كان هناك تسويق جيد للمسلسل، بالإضافة إلى التفاعل الذي شاهده من الجمهور في الشارع.

نرشح لك: مخرج “ضرب نار” يوضح الاختلاف بينه وبين “اللي مالوش كبير”

تابع: “المسلسل مسمع في الشارع عشان كده بقول عليه (مسلسل الشارع) يعني أخواتي اللي في الشارع وأصحاب المهن الحرة كلهم مرتبطين بشخصية (الكوماندا) وأن هو شغال بإيده وراجل شقيان.. ده نجاح مسبق من قبل ما المسلسل ما يتعرض”.

وعن المهنة الذي يقدمها العوضي في المسلسل وهي مهنة “صياد صقور”، أوضح: “لما اختارنا أن جابر يكون صياد صقور، كلمت أخويا مصطفى النبوي من أجمد الصقارين في مصر وتعلمت منه اتعامل مع الصقر إزاي، لأن هو طائر جارح”.

وعن مشهد وقوف الصقر على كتفه، أوضح: “أنه واقف على كتفك ده مش سهلة، وعشان كده عملت دوشة شوية على السوشيال ميديا”.

وعن تشابة شخصيته مع شخصية الخديوي الذي قدمها في مسلسل “اللي مالوش كبير”، أكد: “أنا بشوف أن الخديوي صبي من صبيان الكوماندا، وكل هدفي أن الكوماندا يبقى أقوى من الخديوي.. ولازم يبقى أقوى”.

أكد أن تقديم مسلسل إلى جانب ياسمين عبد العزيز مرة أخرى، يستلزم أن يكون المسلسل أقوى من سابقه، ويطرح قصة مختلفة، مضيفًا أن مؤلف العمل استطاع كتابه مسلسل قوي، مضيفا: “القصة مختلفة تماما عن اللي فاتت، وقصة الحب من نوع تاني، الدراما كلها صراعات ودراما عنيفة، حقيقية أكثر من اللي مالوش كبير، شبه الناس اللي إحنا نعرفهم.. مش عاملين شخصيات مش موجودة”.

وعن تحدثه باللهجة الصعيدية، أضاف: “أنا اهتميت باللهجة الصعيدية جدا، حبيت أعمل اللكنة بالطريقة الحقيقة بتاعت الناس اللي في الشارع، مش اللي إحنا متعودين عليه”.

أشار إلى أن أغنية تتر المسلسل تحمل اسم “لما الطريق بيضل”، مضيفًا: “عشان المسلسل بنقول عليه مسلسل الشارع بنفكر في حاجة لما الناس تسمعها تحس بالحنين للمسلسلات الحلوة الجميلة بتاعة زمان، ومكنش عندنا أحسن من محمد الحلو وحنان ماضي، أنهم يعيدونا للذكريات دي”.

ومسلسل “ضرب نار”، تتعاون فيه ياسمين عبدالعزيز مرة أخرى مع زوجها الفنان أحمد العوضي بعد نجاحها سويًا عام 2021 في مسلسل “اللي مالوش كبير”، كما يسجل العمل التعاون الثالث لها مع المخرج مصطفى فكري بعد “اللي مالوش كبير” و”ونحب تاني ليه”.

وتدور أحداثه حول قصة حب وكفاح امرأة مصرية تلتقي برجل قادم من الصعيد ويحاول أن يثبت نفسه، وتقع في حبه، ولكن هناك من يرفض تلك القصة ويحاربهما.

وتجدد ياسمين التعاون مع المخرج مصطفى فكري، حيث سجل مسلسل “ونحب تاني ليه” التعاون الأول بينهما والذي عرض في دراما رمضان عام 2020، وشارك في بطولته العمل كل من: شريف منير، كريم فهمي، سوسن بدر، إيهاب فهمي، إسلام جمال، تارا عماد، هماد رشاد، ليلى عز العرب، إيمان السيد، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين.