مخرج "ضرب نار" يوضح الاختلاف بينه وبين "اللي مالوش كبير"

كشف المخرج مصطفى فكري، عن الاختلاف بين مسلسل “ضرب نار”، وبين “اللي مالوش كبير، بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي.

قال “فكري” خلال مداخلة هاتفية في برنامج “كلمة أخيرة” المذاع عبر شاشة “ON” وتقدمه الإعلامية لميس الحديدي، إن هذا المسلسل تحدي كبير جدا، موضحا أنه كان يحلم بالعمل مع ياسمين عبد العزيز، لافتا: “السنة دي التحدي أكبر بكتير، أنا من عشاق ياسمين عبد العزيز وكان نفسي أشتغل معاها، لأن هي كانت بتغير جلدها من الكوميديا للدراما، وسبحان الله اتحقق”.

نرشح لك: شاهد.. برومو مسلسل “ضرب نار” لـ ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

أضاف: “ياسمين نجمة من زمان وفي نجم تاني وهو أحمد العوضي الاتنين نجوم، والنهاردة في مشروعين ناجحين هل هنقدر نحافظ عليهم ونطلع بيهم خطوة لقدام.. والمسلسل ده مختلف لأن طول الوقت عندنا تفاصيل واختلافات والشخصية بتتغير طول الأحداث”.

أشار: “إحنا النهاردة بنبني على نجاح تاني، وده أصعب بكتير.. وقصة الحب مختلفة تماما ملهاش أي علاقة باللي حصل في (اللي ملوش كبير).. وطول الوقت بنحاول نكسر أي توقع ونقدم حاجة أحسن، المشاهد الصعبة في كل حلقة”.

ومسلسل “ضرب نار”، تتعاون فيه ياسمين عبدالعزيز مرة أخرى مع زوجها الفنان أحمد العوضي بعد نجاحها سويًا عام 2021 في مسلسل “اللي مالوش كبير”، كما يسجل العمل التعاون الثالث لها مع المخرج مصطفى فكري بعد “اللي مالوش كبير” و”ونحب تاني ليه”.

تدور أحداث المسلسل حول قصة حب وكفاح امرأة مصرية تلتقي برجل قادم من الصعيد ويحاول أن يثبت نفسه، وتقع في حبه، ولكن هناك من يرفض تلك القصة ويحاربهما.

وتجدد ياسمين التعاون مع المخرج مصطفى فكري، حيث سجل مسلسل “ونحب تاني ليه” التعاون الأول بينهما والذي عرض في دراما رمضان عام 2020، وشارك في بطولته العمل كل من: شريف منير، كريم فهمي، سوسن بدر، إيهاب فهمي، إسلام جمال، تارا عماد، هماد رشاد، ليلى عز العرب، إيمان السيد، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين.