سبب رفض حسن مصطفى مشاركة ميمي جمال في "مدرسة المشاغبين"

لينا رحمو

قالت الفنانة ميمي جمال إن وقت عرض مسرحية “مدرسة المشاغبين”، مرضت سهير البابلي وكان لا بد من سفرها لباريس لإجراء عملية في عينها، فقدمت هي الدور عوضًا عنها بشكل مؤقت.

أضافت “جمال” خلال لقائها في برنامج “مساء dmc” مع الإعلامية إيمان الحصري على قناة “dmc”، أن زوجها الراحل حسن مصطفي كان يعمل بمسرحية “مدرسة المشاغبين”، فطلب منه المؤلف سمير خفاجة أن تؤدي ميمي جمال الدور بدلًا من وقف العرض لمدة 10 أو 15 يوم، خاصة أنها ممثلة قوية وتستطيع أداء الدور.

نرشح لك: ضرب حتى البكاء.. تفاصيل اعتداء لوسي على 3 في مسرحية “الحفيد”

تابعت أن زوجها الفنان حسن مصطفى رفض وجودها في بداية الأمر ، خوفاً من حدوث مشكلة في حالة إفسادها لإفيهات عادل إمام، وسعيد صالح، ويونس شلبي، مضيفة أن الممثلة التي تعمل مع كوميديان لا بد أن تترك له المساحة عند إلقائه الإفيهات، لتسمع في الصالة بين الجمهور.

أردفت: “الحمد لله اشتغلت الدور لمدة 15 يوم، ولكن لم يتم تصويره، واتبسطت بالدور “، مشير إلى أن المسرحيات المليئة بالكوميديا يتم تصويرها في البداية.

يذكر أن أخر أعمال الفنانة ميمي جمال مسلسل “إيجار قديم”، من بطولة شريف منير، فيدرا، محمد الشرنوبي، صلاح عبدالله، ميمي جمال، هشام إسماعيل، حازم سمير، إلهام وجدي، بسمة داود، وأسامة عبد الله وتأليف عمرو الدالي وإخراج طارق رفعت، إنتاج كريم أبو ذكرى، ويقدم العمل دراما اجتماعية بإلقاء الضوء على قضايا اجتماعية من خلال حكايات إنسانية تحدث في عمارة سكنية يسكنها أبطال العمل بنظام الإيجار القديم.