وائل جسار: أغنية "توكوتاكا" لا تصلح مشاهدتها مع العائلة

قال الفنان وائل جسار، إنه لم يهاجم الفنانة ميريام فارس، بل ينصحها من محبته لها، لأنها يرى ما تقدمه فيه جرأة مخالفة لمجتمعنا العربي.

أضاف “جسار” خلال لقاء مع ET بالعربي، إنه يتمنى لها التوفيق والخير. مضيفا: “ولا مرة حكيت عنها غير منيح، ما بحكي عنها بالعاطل أبدا، يعني لما فنان يقول عن فنانة أخرى أنه صوت حلو وشكل حلو وأغاني حلوة، معناتا عم بيهينها ولا بيقول عنها شيء حلو؟!”.

نرشح لك: وائل جسار: أدين للشعب المصري بالكثير مما وصلت إليه

تابع: “أغنية المونديال لميريام فارس لا تصلح أشوفها مع العيلة، نحن العرب بعدنا كده مع عيلتنا.. وفي كتير غيرها لميريام، مش عم بحكي عنها بس، في كتار معدين الخطوط الحمر بشكل مخيف، وأنا من محبتي لإلها بعطيها وجهة نظر”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

في سياق آخر، كان الفنان وائل جسار، قال خلال مداخلة مع برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” على قناة CBC، التي قدمتها منى عبد الغني وهبة الأباصيري، أنه يعبر عن حبه لمصر باستمرار، قائلاً: “أنا أعشق مصر منذ طفولتي، وأعشق الشعب المصري، وتربيت على المسلسلات والأفلام المصرية والأغاني المصرية لكل النجوم العمالقة المصريين، حبي لمصر وشعبها كبير ومش كلام بقوله في الهواء، أنا عاشق لأرض مصر”.

أشار إلى أنه يستعد حاليا لإحياء حفل فني خلال الأيام المقبلة في دولة الإمارات، مضيفا: “أغنيتي الأخيرة (لو تخاصمني) حققت نجاحات كبيرة في الفترة اللي فاتت، والفترة الجاية عندى أكتر من حلفة في السعودية وجولة في أوروبا هقدم حفلات في بلجيكا وفرنسا وهولندا وألمانيا”.

على صعيد آخر، تقدم وائل جسار بخالص العزاء لسلطان الطرب الفنان الكبير جورج وسوف وعائلته الكريمة، في وفاة ابنه “وديع”، قائلا: “الوفاة صدمة كبيرة لكل الناس مفيش حد مصدق اللى حصل، الوفاة حصلت بسرعة كبيرة، وأنا عزيته وقلت له إحنا جنبك وإحنا بنحبك، وهو قالي والله العظيم وفاة وديع كسرتني لأنه كان سندي ورفيق دربي”.

من جانبه، تحدث الفنان الكبير وائل جسار عن موهبة ابنته “ماري لين” فى الغناء، قائلاً: “إمبارح سمعتني أغنية باللغة الإنجليزية والحقيقة إحساسها رائع ومغلطتش ولا غلطة فى الأغنية، هي دلوقتي 16 سنة، وأنا قلت لها ركزي في درستك في الوقت الحالي لأني لا أحبذ دخولها مجال الفن في الوقت الحالي، وأنا مع أنها تغني وتعمل حاجة للجمهور بدون الانشغال بشكل كامل في الفن، أنا أعتز بالفن والفنانين لكن الفن مرهق ومتعب وبيخلي الفنان مشغول طوال 24 ساعة يومياً”.

 وائل جسار