"القتلة".. موسوعة جديدة لـ محمد الباز بمعرض الكتاب 2023

يصدر قريبا عن الهيئة المصرية العامة للكتاب موسوعة “القتلة.. جذور العنف عند مرشدي الإخوان”، للكاتب الصحفي والإعلامي الدكتور محمد الباز.

الموسوعة الجديدة تضم 6 أجزاء، سيصدر منها 3 أجزاء خلال الدورة المقبلة لمعرض القاهرة الدولي للكتاب، المقرر انطلاقها 24 يناير المقبل.

نرشح لك: طارق إمام: حذفت فصلا كاملا من هذه الرواية قبل طرح طبعات الشروق

يأتي الجزء الأول بعنوان “مسيلمة الكذاب.. جناية حسن البنا على الوطن والإسلام”، فيما يتناول الجزء الثاني علاقة سيد قطب والمرشد الثاني لجماعة الإخوان حسن الهضيبي، تحت عنوان “قطب – الهضيبي.. تحالف التكفير والدم”، أما الجزء الثالث فجاء بعنوان “المراوغ.. الوجه الإرهابي لعمر التلمساني”.

يحاول “الباز” من خلال الموسوعة كشف الوجه الحقيقي لقيادات جماعة الإخوان، وتناول أبرز الجرائم التي فعلوها منذ تأسيس الجماعة، وتفنيد الأكاذيب والافتراءات التي أدعاها مرشدي الجماعة.

الجدير بالذكر أن الدكتور محمد الباز، صدر له من قبل عدد كبير من الأعمال من بينها: “أيام الوعظ والسلطنة”، “حدائق المتعة”، “ملوك وصعاليك”، “الله في مصر”، “رهبان وقتلة”، “التركة الملعونة.. كتاب الأسرار”، و”أيام مرسي”، و”هيكل.. المذكرات المخفية”، فضلا عن موسوعة “المضللون ..وثائق وأكاذيب الإخوان”، والصادرة عن الهيئة المصرية العامة للكتاب.