عمرو أديب: هناك رغبة كونية أن الأرجنتين تأخذ كأس العالم

الأرجنتين تأخذ كأس العالم

علق الإعلامي عمرو أديب، على فوز المنتخب الأرجنتيني بلقب كأس العالم 2022 في قطر، موضحا أنه يبالغ بعض الشيء بقوله إن هناك رغبة كونية بأن تحصد الأرجنتين كأس العالم، وهذه الرغبة هي التي أنهت الأمور بهذا الشكل.

أضاف أديب خلال حلقة اليوم من برنامج الحكاية المذاع عبر شاشة mbc مصر: “أكون مبالغ شوية لو قلت أن حركة الكون كله في الكام ساعة اللي فاتوا كانت مع أن الأرجنتين تاخد كأس العالم.. هناك رغبة كونية عالمية جماعية أن الأرجنتين تأخذ كأس العالم بأي طريقة، وهذه الرغبة قادرة على أنها تنهي الأمور بالشكل اللي إحنا شوفناه”.

نرشح لك: بقيادة ميسي.. الأرجنتين تخطف كأس العالم من صاحب اللقب

أشار: “الأرجنتين فريق كبير، دي ماريا كان نجم ومفاجأة المباراة، وميسي هو أحسن لاعيب في العالم، ليو ميسي هو أحسن لاعيب في العالم بالأرقام وكل شيء، ولكن تشعر إنك أمام قصة أسطورية يجب أن تنتهي بفرحة ميسي وعيلة ميسي وأم ميسي القصة كلها مرسومة ومحطوطة أن النهاية السعيدة تكون لميسي للأرجنتين”.

 

كان المنتخب الأرجنتيني، قد حصد لقب كأس العالم، بعد هزيمة المنتخب الفرنسي في المبارة النهائية لكأس العالم 2022، بركلات الترجيح بنتيجة 4 – 2.

وتعادلت الأرجنتين وفرنسا بنتيجة بثلاثة أهداف لكلا منهما في المبارة.

وسجل الهدف الأول ليونيل ميسي، من ضربة جزاء حصل عليها دي ماريا في الدقيقة 26 من عمر الشوط الأول، بينما سجل الهدف الثاني اللاعب أنخيل دي ماريا في الدقيقة 36، وسجل الهدف الثالث ميسي في الدقيقة 108 من عمر الشوط الإضافي الثاني.

وبذلك تكون حققت الأرجنتين لقب كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخها، بعد فوزها على فرنسا صاحب اللقب في النسخة الماضية عام 2018.

يذكر أن المباراة التي جمعت الفريقين كانت قد أقيمت اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً بستاد “لوسيل”.

الأرجنتين تأخذ كأس العالم