تعليقات مشاهير الفن والإعلام على فوز المنتخب السعودي

علق عدد كبير من مشاهير الفن والإعلام على فوز المنتخب السعودي على نظيره الأرجنتين بنتيجة 2-1، ضمن منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات بكأس العالم قطر 2022.

كان الفنان حسن الرداد أول من هنأ المنتخب السعودي بالفوز، حيث كتب عبر حسابه على “تويتر”: “ألف مبروك للمنتخب السعودي، أداء رجولي ومكسب مستحق، مبروك للشعب السعودي والشعب العربي كله”.

نرشح لك: BBC تبدأ تغطيات كأس العالم بانتقادات قطر

كما عبر الإعلامي عمرو أديب عن سعادته بأداء لاعبي المنتخب السعودي، عبر حسابه على “تويتر”، معلقا: “هولما أقول الأخضر كتب تاريخ يبقى كتير؟ لا والله، لما أقول اللاعيبة دي اسمها يتكتب بالألماس تبقى مبالغة؟ لا والله، لما أؤكد إن كل بيت في العالم العربي كان بيصرخ وبيبكي بعد الصفارة يبقى مش حقيقي؟ لا والله.. مبروك الأخضر رجالة تاريخية من ألماس.. عاشت السعودية فخرا ونصرا وعزة”.

ووصف السيناريست عمرو محمود ياسين فوز السعودية بأنه فخر لكل الوطن العربي، وكتب عبر حسابه على “إنستجرام”: “يعجز اللسان عن وصف ما شاهدته بهذه المباراة.. ما هذه الرجولة! ما هذه البطولة! ما هذا المستوى يا أبناء السعودية! رفعتوا رؤوس كل العرب، شيء عظيم واستثنائي وغير عادي، ألف مبروك لرجال المنتخب السعودي وللشعب السعودي والعربي، فرحتونا وأسعدتونا.. الحمدلله”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Amr Mahmoud Yassin (@amr_yassin)

واعتبر الفنان عمرو سعد المباراة تحقيقا لحلم المصريين، حيث كتب عبر حسابه على “إنستجرام”: “حلم ملايين المصريين بيتحقق بأقدام لعيبة منتخب السعودية الرجالة.. قلوب المصريين لم تغيب عن كأس العالم”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Amr Saad (@amrsaad.official)

أما الإعلامية بوسي شلبي، فعبرت عن فرحتها بفوز السعودية بطريقتها، حيث نشرت صورة لها بفستان أخضر، عبر حسابها على “إنستجرام”، وعلقت عليها: “مبروك للسعودية الأخضر يكسب”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)

هنأت الفنانة مي سليم المنتخب السعودي بالفوز، ونشرت صورة للفريق عبر حسابها على “إنستجرام”، وعلقت عليها: “ألف ألف مبروك للمنتخب السعودي.. الصقور السعودية”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mai Selim (@maiselim)

ونشرت الفنانة أحلام فيديو مجمع للاعبي المنتخب السعودي بأغنية من أغانيها السعودية، وعلقت عليه: “الله عليكم”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi)

وألف الفنان وائل كفوري أبيات شعر خاصة لتهنئة السعودية، حيث كتب عبر حسابه على “تويتر”: “اللعيبة لعبوا سويي، وخسروا الأرجنتينية، بيضتي وجه العربان، بأبطالك يا السعودية”.