محامي شيرين ينفي خروجها من المستشفى برفقة حسام حبيب

محامي شيرين
قال ياسر قنطوش، المحامي الخاص بالفنانة شيرين عبد الوهاب، إن موكلته شيرين بصحة جيدة تماما، وصدر تقرير من مجلس الصحة النفسية بأنها لا تستلزم العلاج، وبناء عليه تم خروجها من المستشفى.

أضاف “قنطوش” خلال برنامج “كلام الناس“، مساء اليوم، عبر شاشة “MBC مصر” مع ياسمين عز، أن شيرين حاليا في منزلها وهي بحالة جيدة، وعن هل كانت مدة 20 يوما كافية للعلاج، قال: “ومين أصلا قال إنها كانت تعبانة من الأساس؟! أخوها اللي قال لا طبيب ولا مختص.. قبل الكلام دا بأسبوع كانت عاملة حفلة، وغنت أمام الرئيس وكانت حالتها الصحية جيدة.. وهي لو تعبانة مكنش في تقرير طلع بخروجها”.

نرشح لك: مصطفى كامل عن شيرين عبد الوهاب: في كامل صحتها وابتسامتها


أشار إلى أن تقرير خروجها تأخر بسبب استمرار التحقيقات التي لا زالت جارية حتى الآن في الواقعة، مؤكدا على أن شيرين بصحة جيدة، وأنها أغلب الوقت تتعرض لحملة ممنهجة للنيل من شيرين. متابعا: “لكن الحمد لله هي في حالة كويسة جدا، ورجعت بيتها وقدرنا نعمل اللي ربنا قدرنا عليه، وإن شاء الله هي الفترة الجاية تهتم بشغلها وحياتها الفنية مفيش أكتر من كده”.

أكد أن شيرين هي من طلبت منه طرح “الفويس نوت” الذي نشره مساء أمس عن طلبها الخروج من المستشفى، مشيرا إلى أنه حاول بالأمس حاول الدخول للمستشفى بشكل ودي لتحويلها للعلاج بشكل اختياري وليس إجباري فتم رفض ذلك، مضيفا: “نحن مُنعنا من الدخول، وهي طلبت مني أنزل الفويس دا، ومبادرة الصحة النفسية شافوه وبناء عليه تواجدوا في المستشفى النهاردة، وتم خروجها إلى بيتها بأمان وسلام”.

نفى امتلاك شيرين لهاتف خاص بها داخل المستشفى، موضحا أنها أرسلت الفويس الخاص باستغاثتها للخروج من هاتف غير هاتفها. كذلك أوضح أن شيرين لم تخرج من المستشفى برفقة حسام حبيب، متابعا: “الكلام دا مش مظبوط ومش حقيقي، الصورة قديمة طبعا”.

لفت إلى أن شيرين ستخرج قريبا بفيديو مصور لتوضيح ما حدث معها.