شاشة

محمد حماقي يتبرع بأجر حفله الأخير لمؤسسة مجدي يعقوب للقلب

شدوى ممدوح محمد حماقي

أعلن الفنان محمد حماقي، تبرعه بأجره كاملاً في حفله الأخير خلال مزاد شركة إعمار مصر، لصالح مؤسسة مجدي يعقوب للقلب.

قال “حماقي“ خلال لقائه مع برنامج “The Insider“: “أنا مؤمن جدا بالعمل المجتمعي للفنان لأن في واجب علينا لازم نعمله، خصوصا لما الموضوع يخص الدكتور مجدي يعقوب بيبقى مختلف، أنا بحب دكتور مجدى يعقوب جدا جدا جدا، ودكتور مجدي يعقوب إنسان قبل ما يكون طبيب عالمي“.

نرشح لك: شاهد.. مجدي يعقوب يشارك محمد حماقي غناء “ارسم قلب”

أضاف: “أنا بقول إن الطب موجود والعلم موجود بس في مجدي يعقوب واحد“.

كان الدكتور مجدي يعقوب، قد شارك الفنان محمد حماقي، غناء أغنيته “ارسم قلب”والتي كان قد طرحها خلال حملة إعلانية لمؤسسة مجدي يعقوب لعلاج القلب برمضان 2016.

نشر “حماقي“، فيديو له عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وهو يشارك الدكتور مجدي يعقوب الغناء خلال أحد الحفلات، معلقا: “دكتور مجدي يعقوب بيمثل حاجة كبيرة ومهمة أوي في حياتنا، مش بس بعلمه ولكن كمان بإنسانيته.. ومهما وصل الطب والعلم لأعلى درجات التقدم، هيفضل بس فيه مجدي يعقوب واحد”.

وكان قد طرح “حماقي“، مؤخرًا أغنية جديدة بعنوان “قلبي حبك جدا”، تعاون فيها مع الملحن عمرو مصطفى، والشاعر أمير طعيمة والموزع الموسيقى أحمد إبراهيم، على قناته الخاصة على يوتيوب، كما طرح أيضاً أغنيته “جمالها استثنائى”، والتي تعاون فيها مع كل من الشاعر الغنائي تامر حسين، والملحن عزيز الشافعي، والموزع الموسيقي تميم.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock