شاشة

لماذا تعمدت يسرا اللوزي التشهير بالمتنمر على ابنتها؟

هدير عبد الوهاب                              يسرا اللوزي

تعرضت الفنانة يسرا اللوزي، لواقعة تنمر على ابنتها منذ أيام، من خلال تعليق من أحد متابعيها، وصفها بـ “أم الطرشة”.

قالت “اللوزي” خلال لقائها في برنامج “the insider بالعربي” عبر قناة “دبي”: “في كتير قالولي ماضايقيش نفسك، بس الحقيقة أنا عايزة أطمنهم إن أنا مش بضايق خالص، الموضوع مش بيأثر فيا فعلا لأني تخطيت المرحلة دي، يمكن في الأول كنت ممكن أضايق، بس سبحان الله الواحد بيبقى عنده قوة كدة بعد شوية وبيتعامل مع الموضوع”.

نرشح لك: بالصور.. لقطات ومشاهد مؤثرة من صداقة مؤمن زكريا وشيكابالا

تابعت: “أنا كان ممكن أطنش بس إللي خلاني ألقي الضوء على الموضوع أنه قد يكون في ناس كتير أوي يمكن فرصهم في الحياة مش عظيمة وممكن يكونوا منكسرين من جوا لأن الظروف مش مساعداهم سواء ماديا أو معنويا في التعامل مع إيعاقات أولادهم، الناس دي بيبقوا رهيفين جدا”.

أكملت: “فأنا حسيت إن دوري أسلط الضوء على المشكلة عشان أمنع إللي شبه الكائن ده إنه هو يعمل كدة في الآخرين إللي ممكن مايبقاش عندهم صوت أو مايقدروش يدافعوا عن نفسهم وولادهم”.

 

وكانت الفنانة يسرا اللوزي قد نشرت صورة التعليق المُسيء عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، وكتبت: “عملت بوست توعية لسرطان الثدي، وده كان أحد التعليقات، حبيت أعرّفكم بس إني مش هرُد خالص.. هسيبلكم الموضوع ده.. شكرا”.

على صعيد آخر، أعلنت “اللوزي” منذ أيام عن انضمامها لفيلم “جروب الماميز” والذي من المقرر أن يتم طرحه قريبا.

ونشرت “اللوزي” بوستر تشويقي للفيلم عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، معلقة: “هتعملوا إيه لو فعلا مشيت وماعرفتولهاش طريق؟ “جروب الماميز” قريبا”.

فيلم “جروب الماميز” قصة وإنتاج محمد رشيدي، تأليف غادة عبد العال وإيهاب بلبيل، إخراج عمرو صلاح، ويشارك في البطولة يسرا اللوزي، ريم مصطفى، روبي، بيومي فؤاد، محمد ثروت.

يسرا اللوزي

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock