عبير الشرقاوي ترد على هجوم محمد الغيطي بسبب "الضاحك الباكي"

هدير عبد الوهاب

قالت الفنانة عبير الشرقاوي، إنها بالفعل انتقدت مسلسل “الضاحك الباكي”، ولكن دون أي ألفاظ جارحة أو تجاوز، نافية تماما أنها كتبت لفظ (رمم) في منشور لها على صفحتها الشخصية.

أضافت “الشرقاوي” خلال مداخلة هاتفية في برنامج “القاهرة اليوم” المُذاع عبرشاشة “ألفا اليوم”، أنها انتقدت تجسيد الفنانة فردوس عبد الحميد لشخصية فتاة عشرينية وأم لطفل رضيع لأن هذا ليس مقنعا إطلاقا، لافتة إلى أن هذا ليس رأيها هي فقط ولكن رأي المشاهدين أيضا.

نرشح لك: انسحاب مؤلف “الضاحك الباكي” على الهواء بسبب فنانة معتزلة

تابعت: “أنا مقولتش لفظ (رمم) ده خالص أنا ممكن أكون كتبت تعليق ومسحته، أنا مش فاكرة التفاصيل، لأن دي لحظة صدمة وكنت برد على متابعيني، فيمكن قولت حاجة تقيلة شوية وروحت مسحاها على طول، الكلام إللي قولته إن المخرج محمد فاضل استهزاء بالمشاهد”.

فيما ردت على تصريحات الإعلامي محمد الغيطي الذي قال فيها أن والدها المخرج جلال الشرقاوي قد تبرأ منها، معلقة إن هذا الكلام ليس له أي أساس من الصحة، مردفة: “أنا عايشة مع أبويا لحد لما توفاه الله في شقته، ولما توفاه أنا مكملة وعايشة مع أمي في نفس شقة أبويا، منين هيتبرأ مني ومنين أنا عايشة معاه في شقة واحدة”.

استطردت: “محمد الغيطي إمبارح هرب من النقد، لأنه عارف أنه ككاتب أقل من ضعيف، ومسلسلاته السابقة إللي إحنا مانعرفش عنها حاجة تشهد عليه بذلك، وإللي عمله إمبارح ده لعب عيال”.

كان الإعلامي محمد الغيطي، قد انسحب من لقائه على الهواء، وذلك بسبب مداخلة هاتفية من الفنانة المعتزلة عبير الشرقاوي

قال الغيطي خلال لقائه ببرنامج القاهرة اليوم ، مع الإعلامي حسام المراغي: من هذه الشخصية لتنتقد، أنا هقوم أمشي، ده قالت علينا رمم في بوست

أضاف أن والدها المخرج جلال الشرقاوي كان قد تبرأ منها على الهواء قبل وفاته، مؤكدا على أنه يرفض أن تدخل في مداخلة هاتفية معه، لذلك قرر الانسحاب من اللقاء.