خالد الجندي: علينا الدعاء للرئيس الذي حافظ على اقتصاد مصر

هدير عبد الوهاب

تحدث الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، عن الأزمة الإقتصادية التي تعاني منها حاليًا الدول الأوروبية، مشيرا إلى ضرورة تقدير مجهود الرئيس عبد الفتاح السيسي في الحفاظ على استقرار البلاد.
قال “الجندي” اليوم خلال برنامج “لعلهم يفقهون” المُذاع عبر شاشة “dmc”، إنه يجب علينا أن ندعي للرئيس الذي حافظ على اقتصاد مصر، موضحا: “إحنا أحوج ما نكون إلى الإستغفار وحمد الله والدعاء لولي الأمر في هذه الأيام”.

نرشح لك: خالد الجندي عن الزوج الذي يجامل زوجته: “مش هفأ”

 

تابع: “لما نشوف الدول الأوروبية التي كانت مهرب وحلم الناس، وهما بيقتلوا بعض عشان لتر بنزين أو إزازة زيت أو كيس سكر أو كيس أرز.. ساعتها نقول للراجل إللي ربنا جعله سبب في استقرار هذا البلد، ربنا يطول عمرك يا ريس وربنا يخليك لينا ونكون ملتفين حوالين قيادتك، رغم أنف اللقطاء والكارهين وبائعي الأوطان وأصحاب مذهب الدولارات تبيح المحظورات”.

خالد الجندي

كان الشيخ خالد الجندي قد تحدث في ذكرى حرب أكتوبر، عن الأسباب الرئيسية في تحقيق النصر.

قال “الجندي” خلال برنامجه “لعلهم يفقهون” على شاشة “dmc”، إن أولى القذائف التي انطلقت نحو الأعداء هي ذكر الله، خاصة كلمة الله أكبر.

أشار إلى أن شهود العيان أكدوا أن ساحة الحرب كانت قد تحولت إلى حلقة ذكر، من كثرة ذكر الجنود لله أثناء الحرب.

أكد على أنها معركة المؤمنين بالله، إذا تخلينا عن الإيمان تخلى عنا النصر، وإذا تمسكنا بالإيمان رجع إلينا النصر، فالنصر قرين الصبر، والإعتصام، والثقة وذكر الله.