المكتبة

قريبا.. طارق إمام ونورا ناجي في ضيافة “بروين شو”

طارق إمام ونورا ناجي في ضيافة “بروين شو”
إسلام وهبان

علم إعلام دوت كوم، أن برنامج “بروين شو”، في موسمه الجديد سيستضيف في إحدى حلقات شهر أكتوبر الجاري الكاتب طارق إمام، والكاتبة نورا ناجي.

ستتضمن الحلقة مشوار طارق إمام ونورا ناجي في عالم الكتابة، وأبرز المحطات الأدبية، فضلاً عن كثير من كواليس مهنة الكتابة، وأكبر العقبات التي تواجه المبدع.

 طارق إمام ونورا ناجي

نرشح لك: قبل أول طلقة.. قصة قصيرة لـ محمد وليد بركات

الجدير بالذكر أن برنامج “بروين شو”، من تقديم الدكتورة بورين حبيب، ومن المقرر أن ينطلق الموسم الجديد للبرنامج عبر تليفزيون دبي، السبت 8 أكتوبر في تمام العاشرة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات.

ويتطرق البرنامج إلى الجوانب الاجتماعية، والترفيهية لمشاهير الفن والثقافة في منطقة الخليج والعالم العربي، ويناقش أبرز الظواهر الاجتماعية، وما يثار عبر منصات التواصل الاجتماعي، كما يعرض من خلال تطبيق آوان الرقمي.

طارق إمام، روائي وناقد مصري، وأحد أبرز الأصوات الثقافية المعاصرة، صدرت له العديد من الأعمال الأدبية من أبرزها المجموعة القصصية “طيور جديدة لم يفسدها الهواء”، و”مدينة الحوائط اللانهائية”، ورواية “هدوء القتلة”، و”طعم النوم”، فضلا عن “ماكيت القاهرة” التي وصلت للقائمة القصيرة للجائزة العالمية للرواية العربية.

أما نورا ناجى، فهي كاتبة مصرية من مواليد 1987، بدأت النشر سنة 2014، وصدر لها روايات “بانا”، و”الجدار”، و”بنات الباشا” وكتاب بعنوان “الكاتبات والوحدة”، ورواية “أطياف كاميليا” سنة 2019، وفى عام 2021، والتي فازت بجائزة يحيى حقي.

اسلام وهبان

محرر وكاتب بموقع إعلام دوت كوم

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock