حول العالم

بـ 100 ألف دولار.. بيع بطاقة مارك زوكربيرج في مزاد

أسماء مندور

كشف تقرير في موقع Market Watch عن بيع بطاقة بيسبول تحمل وجه مارك زوكربيرج، الرئيس التنفيذي لشركة ميتا، وتوقيعه في مزاد بمبلغ يزيد عن 100 ألف دولار

البطاقة التي تعرض صورة مارك زوكربيرج في عمر 8 سنوات وتوقيعه، تم بيعها بمبلغ 105 ألف دولار في مزاد يوم الأربعاء، كما دفع المشتري، الذي لم تكشف التقارير عن هويته، نسبة 15٪ إضافية على سعر الإغلاق، ليصل المبلغ الإجمالي إلى أكثر من 120 ألف دولار.

نرشح لك: بعد دخول نتفليكس.. هل تغامر المنصات الرقمية بالاستثمار في ألعاب الفيديو؟

تقرير صحيفة نيويورك بوست أفاد أن البطاقة باعها شخص يدعى إيلي تارانتينو، وهو المستشار المفضل لـ مارك زوكربيرج في مرحلة الطفولة في مخيم رياضي بنيويورك.

قام زوكربيرج بتوقيع البطاقة، وأعطاها إلى تارانتينو، الذي احتفظ بها على مدى العقود الثلاثة التالية حتى أصبح مؤسس فيسبوك أحد أغنى الأشخاص في العالم، وأكثرهم شهرة.

قال تارانتينو في بيان صحفي سابق حول البطاقة: “لقد كنت أروي هذه القصة منذ فترة طويلة حول كيفية معرفتي مارك زوكربيرج، ودائما ما كان يندهش الناس عندما يروا أن هذه البطاقة موجودة معي بالفعل”.

أضاف تارانتينو، الذي يعمل الآن مُدرسًا في مدرسة ابتدائية: “نظرًا لتأثير مارك زوكربيرج في عالم التكنولوجيا، وحقيقة أنه أحد أشهر الأشخاص على هذا الكوكب، أعتقد أن هذا هو الوقت المناسب لبيع هذه البطاقة وطرحها للبيع”.

يُشار إلى أن زوكربيرج كان على دراية تامة بالمزاد، حتى أنه قام بالترويج للإجراءات، وشارك صورة بطاقة البيسبول على حسابه على إنستجرام في أغسطس الماضي.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mark Zuckerberg (@zuck)

 

 

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock