شاشة

“تجمل بالأخلاق”.. حملة جديدة من الشركة المتحدة

في إطار حرصها على نشر الوعي والارتقاء الأخلاقي والثقافي، أطلقت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية حملة “تجمل بالأخلاق”، عبر قنواتها ومنصاتها المختلفة، لحث المواطنين على الالتزام بالأخلاق الحميدة.

تقدم الحملة فواصل إعلانية، يتضمن كل واحد منها قيمة أخلاقية هامة للمجتمع، حيث تهدف الحملة للتأكيد على الأخلاقيات التي تربى عليها المصريون والتي تحث عليها الأديان السماوية والعلاقات الإنسانية المختلفة، من احترام للكبير وحسن الجيرة وحسن المعاملة، والبعد عن التنمر، والالتزام بالأمانة والشرف، وكل الأخلاقيات التي نحتاجها في التعاملات اليومية.

نرشح لك: تعيينات جديدة في الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية

 

تتميز الرسائل الأخلاقية الموجهة خلال الحملة بالبساطة في العرض والتقديم والطرح، للتأكيد على هذه الأخلاقيات التي كانت ولا تزال لدينا كمصريين، ولكن نحتاج للتأكيد عليها حتى يستفيد منها النشء الجديد، وتظل متواجدة في الطباع المصرية الأصيلة.

تجمل بالأخلاق

أبرز الرسائل الأخلاقية التي تناولتها الحملة، الابتعاد عن التنمر في التعاملات اليومية، لأن الكثير من الأفعال السيئة يتم تبريرها بأنها مجرد “هزار”، بينما هي في الأصل تنمر بالغ الضرر على الآخرين ويجب التوقف عنه، لأن عددًا كبيرًا من المصريين يعانون من مشاكل نفسية عديدة بسببه، لذلك شددت الحملة على أن السخرية من الشكل أو طريقة التصرفات أو اختلاف الآخر عموما لا يندرج تحت بند “الهزار” المعهود لدى الكثيرين، بل تنمر يؤثر بالسلب في حياة الآخرين.

كذلك التحرش بالفتيات في الشوارع، وكيف أن بعض الشباب يستهينون به طالما لا يمس ذويهم، وتتغير مواقفهم عندما يكون الأمر في المقربات منهم، حيث تكشف الحملة أن العديد من الفتيات يتعرضن للتحرش يوميا ولن يتغير ذلك الأمر حتى تتغير أخلاق الشباب ويتجملون بالأخلاق.

تجمل بالأخلاق

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock