محمد الباز: عادل إمام يعاني من الزهايمر ولن يعود للجمهور

عادل إمام يعاني من الزهايمر

أكد الإعلامي محمد الباز، أن الفنان الكبير عادل إمام، يعاني حاليا من أزمة صحية تمنعه من العودة للجمهور مرة أخرى.

قال “الباز” خلال حلقة مساء الجمعة من برنامج “آخر النهار” الذي يقدمه عبر شاشة “النهار”، إن هناك بعض المقربين الذين زاروا الفنان في الفترة الأخيرة أكدوا أنه يعاني من مرض الزهايمر، معلقا: “في مقربين راحوا لعادل إمام في الفترات الأخيرة وقالوا إنه يعاني من أعراض زهايمر.. لن يعود عادل إمام لجمهوره ولن يقدم عمل جديد، لأن الحالة الصحية له لا تسمح أبدا مش بس بمجرد الوقوف أمام الكاميرا، لأن هو بيعاني من أعراض زهايمر.

نرشح لك: هل سيعود عادل إمام للشاشة قريبا؟.. طارق الشناوي يجيب

عادل إمام يعاني من الزهايمر

أضاف، أن السن والمرض لا يعيب الإنسان، لذا ناشد أسرته بمصارحة الجمهور بتفاصيل الحالة الصحية لعادل إمام، حيث قال: “عادل إمام في مرحلة سنية وصحية لن يقدم فيها أي عمل قادم على الإطلاق، وعيلته لا بد أن تحترم ده، وعندما يقال إنه اعتزل العمل الفني لن ينقص منه شيء، ثم من حق الجمهور يعرف حالته الصحية.. الكبر في السن والمرض مش عيب، هذه العائلة الكريمة لازم تدرك ده، عادل إمام مش ملكهم لوحدهم، ده ملك الجمهور كله”.

 

واختتم حديثه متمنيا أن ينتهي الجدل حول عودته، مؤكدا على أن “إمام” أسعد الملايين على مدار سنوات مشواره الفني لذا فمن حقة أن ينعم بالهدوء خلال هذه الفترة من حياته، معلقا: “عادل إمام يدخل الجنة من غير حساب لأن ربنا هيكافيء اللي بيسعدوا الناس، وهذا الرجل أسعد الملايين من الناس فنسيبه ينعم في هدوء شديد، لأن هذا الرجل صاحب تجربة عظيمة في حياتنا العامة مش بس حياتنا الفنية لأنه أكبر من كونه ممثل، ده رجل مؤثر وسيظل مؤثر في الأجيال القادمة”.

عادل إمام يعاني من الزهايمر