سيف عبد الرحمن: رجاء حسين كانت أستاذة عظيمة

قال الفنان سيف عبد الرحمن، طليق الفنانة الراحلة رجاء حسين، إنها كانت تحب الشعب المصري جميعا، إذ كان يعتبرها بمثابة واحدة من العائلة، لافتا إلى أنها كانت أستاذة عظيمة وخيرة ومحبة.

أضاف “عبد الرحمن” خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “التاسعة” المذاع عبر شاشة “الأولى المصرية” وتقدمه الإعلامية شافكي المنيري، مساء أمس، أن علاقتهما وإن لم تستمر فهي لا تزال أم أولاده، مطالبا جمهورها بالدعاء لها، لافتا إلى أن جميع أعمالها كانت ناجحة نجاحا رائعا، ولا أحد ينكر ذلك.

نرشح لك: نهال عنبر تكشف اللحظات الأخيرة في حياة رجاء حسين

أردف أن أقرب الأعمال إلى قلبها هو فيلم “أريد حلا” وفيلم “عودة الابن الضال” وفيلم “حدوتة مصرية” وفيلم “إسكندرية كمان وكمان”، فهي أكثر ممثلة عملت مع المخرج يوسف شاهين، لافتا إلى أنها محبة لعملها، كما أنه تعلم منها أشياء كثيرة.

أوضح أن المخرج يوسف شاهين كان مقتنعا بموهبتها وهي كانت تفعل ما يريده، فهم كانوا بمثابة عائلة، مشيرا إلى أن أعمالها وذكراها ستظل موجودة.

كانت الفنانة رجاء حسين، قد توفيت صباح يوم الثلاثاء عن عمر ناهز 83 عامًا، وتم تشييع الجنازة من مسجد الشرطة بالشيخ زايد بعد صلاة الظهر.

كما كانت آخر أعمال الفنانة رجاء حسين، مسلسل “واحة الغروب”، الذي عُرض في شهر رمضان لعام 2017، وهو من بطولة خالد النبوي ومنة شلبي، والإخراج لكاملة أبو ذكري.