شاشة

حورية فرغلي: بعد “ساحرة الجنوب” اتلعنت!

قالت الفنانة حورية فرغلي، إنها تعرضت للأذى بعد مسلسل “ساحرة الجنوب”، ولم تعد حياتها كما كانت، لافتة إلى أنها مرضت وكانت ملازمة للفراش ونقص وزنها.

أضافت “فرغلي” خلال حوارها في برنامج “الترابيزة” المذاع عبر شاشة “الشمس” وتقدمه الإعلامية أميرة بدر، أنها لم ترِ شيئا غريبا أثناء تصوير المسلسل موضحة أنها لا تعلم لماذا تم وقف تصوير الجزء الثالث من المسلسل، بعد أن كان مكتوب ومضت عليه، مشيرة إلى أن إدارة “MBC” قالوا إن المفتي هو من وقف تصوير المسلسل.

نرشح لك: تفاصيل الخلاف بين حورية فرغلي ومصطفى شعبان

 

أشارت: “أول يوم تصوير اللمبات اللي على المرايا كانت بتفرقع، كل خمس دقايق واحدة تفرقع، مفيش حاجة لفتت نظري لأن المفروض أنه ده يبقى موجود لأن إحنا اللي عاملين كل حاجة”.

أوضحت: “أنا بعد ساحرة الجنوب اتلعنت.. بقيت 49 كيلو عيانة في السرير مش قادرة أتحرك مش عارفة فيا إيه عشان أروح الحمام اتسند لغاية لما لقيت عمل في البيت عندي مكتوب فيه حرية بنت نادية تثاب بالمرض وتصبح طريحة الفراش ويقف جوازها وخلفتها ورزقها”.

حورية فرغلي

مسلسل “ساحرة الجنوب” بطولة حورية فرغلي، ياسر جلال، صلاح عبد الله، أحمد فؤاد سليم، سوسن بدر، تأليف سماح الحريري، إخراج أكرم فريد.

وتدور أحداثه حول المجتمع الصعيدي ومشاكل القرية والصراعات الاجتماعية بين العائلات، وداخل العائلة الواحدة وتنقل العديد من القضايا أبرزها الاتصال بعالم الجن والشياطين والصراع على الميراث والثأر

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock