شاشة

بعد إثارته للجدل.. ملخص تصريحات محمود سعد عن والده

علق الإعلامي محمود سعد، على الجدل الذي أثير مؤخرا بشأن تصريحاته عن والده، موضحا أن الأب يحترم في كل الأوضاع، وهو يحترم والده جدا لكنه لا يحبه، ولا يسيء له أيضًا، لافتا إلى أن قضيته مع والده موجودة في جميع المنازل.

 

أضاف “سعد” خلال مقطع فيديو نشره عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، أنه لا يقبل الإساءة لوالده، لكنه تحدث عن الأمر لأنه كان في سياق كلامه، موضحا: “الواحد لما كبر بدأ يبص للحكاية بنظرة أخرى، في مراهقتي وشبابي وكوهلتي الحكاية دي مكنتش شغلاني خالص، بس لما كبرت قلت إيه ده؟ دا أمي كانت جبارة مخلتناش نحس بالحكاية دي”.

نرشح لك: “العزا باظ”.. محمود سعد يروي موقف طريف من عزاء والده مع عادل إمام

 

أشار إلى أن الأب مهما كان فله كل الاحترام والتقدير، ولكن يجب أن يهتم بأولاده، لافتا إلى أن والده أصبح فقيرا في آخر أيامه بعدما أضاع كل شيء، موضحا أنه لم يفكر أبدا فيما كيف ستكون حالته المادية إذا كان يعيش مع والده، لأنه لا يتحدث عن المال بل يتحدث عن لمسات الأب التي كان يفتقدها، مردفا أنه إلى الآن لديه 70 عاما، ولم ينسى علاقته بوالده.

أوضح أنه سعيد بردود الأفعال حول تصريحاته عن والده لأنها خلقت حالة من النقاش بين الناس، مشيرا إلى أنه إذا خيّر بين مكانته الآن والعيش مع والده ووالدته كأسرة عادية سيختار والده ووالدته، مضيفا: “اللي أنا شوفته كان قاسي، أنا محكتش حاجة أبدا، عارفين مش بحكي ليه؟ مش عشان مش عايز أزعجكم لا، أنا خايف من أمي، خايف لما أنزل لها التربة تقول إيه اللي عملته ده؟ مش هعرف أرد لأنها هتزعل”.

اختتم: “محمود سعد بيقول على أبوه أنه مبيحبوش، أيوة أنا مبحبوش، لكن بحترمه لأنه أبي، ولأنه كان زوج أمي، إنما مبحبوش لأن ببساطة أنا معرفوش، وأظن لما أقول لك الكلمة دي لا بد تعرف إني متأثر جدا”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock