أحمد ماهر يوضح أسباب ابتعاده عن الوسط الفني

سالي فراج      أحمد ماهر

تحدث الفنان أحمد ماهر عن أسباب ابتعاده عن الوسط الفني، موضحا أسباب قبوله دور “سلامة” في مسلسل “منعطف خطر” الذي يعرض حاليا على منصة “شاهد vip”.

قال “ماهر” خلال لقائه ببرنامج “ET بالعربي“، إن دوره في المسلسل، هو شخصية صعيدي يؤمن بالثأر وهذا ما استهواه في العمل، ويبتعد كل البعد عن الإنسانية، مؤكدا أن الجبل تارك أثرا كبيرا في حياته.

نرشح لك: شاهد.. شقيقة روبي تكشف بعض من أسرارها الخاصة

أما عن أسباب ابتعاده عن الوسط الفني فترة كبيرة، أردف: “اللي اتعود ياكل تفاح ومارون جلاسيه صعب إنه يميل على لقمة مِش أو حباية خيار فاللي بيعرض عليا ميفتحش النفس أبدا لكن هذا العمل بأمانة إلى حد كبير شدني، وحرص الشركة المنتجة إني أشارك كان عنصر قوي”.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد ماهر الدرامية هي مشاركته في مسلسل “منعطف خطر”، الذي يُعرض حاليا على منصة “شاهد vip”.

مسلسل “منعطف خطر” تدور أحداثه حول عثور المباحث على جثة “الإنفلونسر” سلمى الوكيل والفتاة التي يتابعها مئات الآلاف على تطبيق “تيك توك”، في سيارة “خالد يحيى”، المُرشح لرئاسة نادي جماهيري، يُكلف المقدم هشام بالتحقيق في القضية التي تثير الرأي العام.

المسلسل من إخراج سدير مسعود، وﺗﺄﻟﻴﻒ محمد المصري ومن بطولة الفنان باسل خياط، وريهام عبدالغفور، وباسم سمرة، وتامر نبيل، وآدم الشرقاوي، وأحمد صيام.