إسلام إبراهيم عن "الكبير أوي": الأول والسادس أقوى المواسم

هدير عبد الوهاب إسلام إبراهيم

كشف الفنان إسلام إبراهيم عن مشاركته في فيلم يصوره حاليا، ومن بطولة أمير المصري ومايان السيد وصابرين وبيومي فؤاد وإسماعيل فرغلي ومن إخراج عصام نصار، لافتا: “فيلم شبابي لطيف وخفيف”.

قال “إبراهيم” خلال استضافته في برنامج “عيش صباحك” مع يوسف التهامي وفانا إمام على راديو “نجوم إف إم”، إنه كان يتمنى العمل مع الفنان نور الشريف والفنانة سهير البابلي والفنان سمير غانم، مضيفا: “أستاذ سمير غانم اشتغلت معاه في (بالعربي snl) بس كان نفسي اشتغل معاه أكتر”.

نرشح لك: إسلام إبراهيم: شخصية “عبده وردة” مختلفة عني تماما

وعن وجود جزء ثاني لمسلسل بـ “100 وش” قال: “أنا بحس إن الجزء التاني من أي حاجة بيبوظها، وأستاذة كاملة فنانة عندها خصوصية فهي دايما بتعمل الحاجة بإحساسها أوي، وهي مش حاسة إنها لو عملت جزء تاني هتبقى بتعمل مشروع فني، هتبقى حاسة إنها بتستثمر نجاح حصل قبل كده”.

أوضح أنه برغم نجاح مسلسل “الكبير أوي” إلا أن كان هناك بعض المواسم التي لم تكن بنفس قوة الموسم الأول والسادس، لافتا إلى أنه لا يمكن القياس عليه لأن الناس مرتبطة بالمسلسل ارتباطا خاصا واعتادات على شخصياته.

يذكر أن إسلام إبراهيم شارك في الموسم الرمضاني الماضي في مسلسل “راجعين ياهوى”، وهو من بطولة خالد النبوي، ونور، وأحمد بدير وأنوشكا، ووفاء عامر، وأحمد داش، وأحمد خالد صالح، وكريم قاسم، ومن إخراج محمد سلامة، ومعالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، ومأخوذ من قصة أسامة أنور عكاشة، وإنتاج تامر مرتضى.