نتفليكس تعلن عن سلسلة أفلام جديدة من "The Gray Man"

أسماء مندور

أعلنت نتفليكس عن سلسلة جديدة من فيلم “The Gray Man”، حيث كشفت عن التحضير رسميًا لجزء جديد، بالإضافة لعرض ثانوي فرعي مشتق من الفيلم، وأوضحت الشركة أن خطتها هي تحويله إلى “سلسلة أفلام عن التجسس”.

أفادت نتفليكس أن الجزء الجديد، الذي لم يتم اختيار عنوان له حاليًا، قيد الإعداد بالفعل، وأن النجم ريان جوسلينج والمخرجين جو وأنتوني روسو من أبرز المشاركين فيه، بالإضافة إلى الكاتب المشارك ستيفن ماكفيلي، ولم تكشف الشركة عن أي معلومات حول موعد طرحه.

نرشح لك: أصالة عن ألبومها الجديد: قطعة من روحي

أما بالنسبة للعرض الفرعي المشتق، سيتولى كتابة السيناريو كل من بول ويرنيك وريت ريس اللذان قاما بكتابة الفيلم الشهير “Deadpool”، لكن تظل تفاصيل القصة طي الكتمان في الوقت الحالي.

قال المخرج جو روسو في بيان: “كان رد الفعل على فيلم “The Gray Man” استثنائيًا، نحن نقدر الحماس الذي أبداه الجمهور في جميع أنحاء العالم لهذا الفيلم، ومع وجود العديد من الشخصيات المميزة في العمل، كنا نهدف دائمًا إلى أن يكون الفيلم جزءًا من عالم أوسع”.

واختتم بيانه قائلًا: “يسعدنا أن تعلن نتفليكس عن جزء جديد من بطولة ريان جوسلينج، بالإضافة إلى سيناريو ثانٍ متحمسون للكشف عنه قريبًا”.

في ذات الصدد، هذه ليست أول محاولة من نتفليكس لإنشاء سلسلة أفلام حول أحد أعمالها الناجحة، حيث حصلت الشركة بالفعل على حقوق إنتاج أجزاء جديدة من فيلم “Knives Out” بطولة دانيال كريج وإخراج ريان جونسون، هذا بالإضافة لأجزاء أخرى وعروض مشتقة من فيلم الزومبي “Army of the Dead” للمخرج زاك سنايدر.

الجدير بالذكر أن فيلم “The Gray Man” الذي تم عرضه لأول مرة على نتفليكس في 22 يوليو بعد عرض سينمائي محدود في 15 يوليو، يستند إلى سلسلة الكتب الأكثر مبيعًا من تأليف مارك جريني، من بطولة ريان جوسلينج في دور عميل سري يقوم أحد المرتزقة، الذي يؤدي دوره كريس إيفانز، بتعقبه بناءً على طلب مسؤول حكومي رفيع المستوى يريد التستر على مخالفاته.