أحمد سعد يحتفل بعيد ميلاد زوجته لخامس مرة في حفل حماقي

سلمى فيصل

واصل الفنان أحمد سعد احتفاله بعيد ميلاد زوجته للمرة الخامسة، خلال حفل الفنان محمد حماقي مساء أمس السبت في الساحل الشمالي.

نرشح لك: 3 محاولات فاشلة.. كيف خطط قاتل نيرة أشرف للجريمة؟

 

حيث قدم حماقي التحية لصديقه النجم أحمد سعد واستدعاه للصعود على خشبة المسرح ليقدم أغنية “سيري بينا يا دنيا”، وقدما سويًا رقصة “سعد” الشهيرة للأغنية.

من جانبه أشاد سعد بالنجم محمد حماقي قائلا: “الوحيد في الكون اللي أحضرله”، وجمع موقف طريف بين الفنانين حيث قال حماقي لسعد “خليت شكلنا كلنا وحش” حيث احتفل النجم أحمد سعد بعيد ميلاد زوجته خمسة أيام و قدم لها التحية.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Rajia Hussien (@rajiahussien)

 

وكان قد تم طرح التذاكر الخاصة بحفل حماقي والتي جاءت على فئتين الأولى بمبلغ 700 جنيه أما تذكرة الـ vip فبلغت قيمتها مبلغ 1200 جنيه فقط لا غير وبالفعل لاقت إقبالا جماهيريا كبيرا.

يشار إلى أنه طرح محمد حماقي مؤخرًا أغنيته جمالها استثنائي عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وتعاون فيها مع كل من الشاعر الغنائي تامر حسين، والملحن عزيز الشافعي، والموزع الموسيقي تميم.

فيما احتفل الفنان أحمد سعد بعيد ميلاد زوجته علياء بسيوني، أكثر من مرة خلال الأيام الماضية، ووصفها بأنها “وش الخير”، حيث دعمته وساندته كثيرًا للوصول إلى ما وصل إليه من نجاح لافت خلال الفترة الماضية.