شاهد.. تامر أمين يقبل الـ 10 جنيهات البلاستيك على الهواء

استعرض الإعلامي تامر أمين، عملة العشر جنيهات البلاستيكية الجديدة التي التي طرحها البنك المركزي المصري مؤخرا، موضحا أنها ليست بديلة للعملة الورقية.

قال “أمين” خلال حلقة اليوم من برنامج “آخر النهار” المذاع عبر شاشة “النهار”، إن العملة البلاستيكية الجديدة مقبولة ومتداولة وكذلك القديمة الورقية مقبولة ومتداولة، موضحا أن العملة الجديدة هي إضافة وليست بديلة للورقية.

نرشح لك: خبير اقتصادي: العملة البلاستيكية الجديدة يصعب تزويرها

أوضح: “لما حد يديها لك متستغربش وتقول دي مزورة ولا الكلام ده، دي تمام البلاستيك تمشي والورق تمشي، بس هي تيجي 10 ورق بلاستيك صفيح معدن بس المهم تيجي حتى لو في الخيالات والأحلام”، ثم قام بتقبيلها.

تامر أمين

في سياق آخر، علق الإعلامي تامر أمين على تفاعل الفنانة سمية الخشاب مع امتحانات الطلاب، ومشاركتها في طرح ملخصات لهم عبر حسابها بـ”تويتر”.

قال “أمين” خلال برنامج “آخر النهار” مساء الخميس، المُذاع عبر شاشة “النهار”: “سمية طيبة جدا وقلبها أبيض وأنا أعرفها كويس، لكن بقالها فترة عندها حالة من حالات هوس الشهرة”.

أضاف: “سمية مضايقة مني لحد النهاردة، عشان اعترضت على الأغنية اللي هي عملتها مع عمر كمال، وقابلنتي وقالتلي كسرت الدنيا وعملت مليون مشاهدة في 4 دقايق، قولتلها إن شاء الله تعمل 100 مليون مش إنتي اللي تعملي ده، لكن مقارنة بالمهرجانات يا سمية، لأ خليكي في الملخصات على الأقل الطلبة تنجح”.