شاشة

عمر كمال عن استقالة هاني شاكر: بنتأسفله

هدير عبد الوهاب

علق مؤدي المهرجانات عمر كمال على قراراستقالة الفنان هاني شاكر من نقابة المهن الموسيقية، متمنيا له التوفيق في كل الأحوال.

أضاف “كمال” خلال لقائه مع “فوشيا”: “هو لو استقال عشان يتفرغ لفنه وأغانيه وحفلاته، فإحنا نتمناله كل التوفيق عشان يمتعنا بفنه، لكن لو هو استقال عشان زعلان من كتر الخلافات فإحنا بنتأسفله جدا”.

نرشح لك: هاني شاكر يؤكد مجددا: قرار الاستقالة لا رجعة فيه

في سياق آخر انتقد تصريحات مؤدي المهرجانات حسن شاكوش التي أدت إلى حذف أغنية “بنت الجيران” من على موقع “يوتيوب”، قائلا: “حسن شاكوش عفوي وطيب وتأثر ببعض الآراء إللي مش صحيحة، وفيه جزء من لحن أغنية بنت الجيران مقتبس من أغنية قديمة للفنان محمد حماقي، وإحنا اتفقنا معاهم على صيغة وصلح وبنت الجيران اتغنت وكسرت الدنيا”.

أعرب عن حزنه بسبب حذف الأغنية، مضيفا: “حسن شاكوش طلع قال إن أغنية محمد حماقي أصلا مسروقة، وده مش صح وده زعل الفنان محمد حماقي وزعل صناع الأغنية، فقرروا يعبروا عن غضبهم بغلق بنت الجيران، ودي حاجة وحشة وأنا حزنت جدا”، مشيرا إلى أنه في أقرب وقت سيتواصل معهم لحل هذه الأزمة والاتفاق معهم لعودة الأغنية مرة آخرى.

وعن اختياره لفنان من خارج مصر يحب عمل دويتو معه، قال إن هناك الكثير يحب أن يشاركهم الغناء، مضيفا: “سعد لمجرد فنان كبير وأحب أعمل معاه ديو، والفنان حسين الجسمي أتمنى أغني معاه، وبمناسبة إحنا في سوريا أتمنى أقف على مسرح واحد مع الفنانة أصالة أو أعمل دويتو معها، أو الفنان جورج وسوف”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock