الأخيرة

هاني شاكر يؤكد مجددا: قرار الاستقالة لا رجعة فيه

أكد الفنان هاني شاكر مجددا تمسكه بقرار الاستقالة من منصب نقيب المهن الموسيقية، مقدرا وقفه زملائه معه ودعمهم له.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ ET بالعربي: “الموضوع قرار نهائي ولا رجعة فيه”.

هاني شاكر

وكانت قد تحدثت الفنانة نادية مصطفى عن ما يمكن أن يحدث إذا ما أصر الفنان هاني شاكر على الاستقالة من منصب نقيب المهن الموسيقية، والتي قدمها قبل يومين بسبب الخلاف الذي نشب خلال مؤتمر أقامته النقابة لاعتذار مطرب المهرجانات حسن شاكوش لشعبة عازفي الإيقاع.

نرشح لك: ماذا لو أصر هاني شاكر على الاستقالة؟ نادية مصطفى ترد


قالت مصطفى في مداخلة هاتفية للإعلامية لميس الحديدي في برنامج كلمة أخيرة عبر قناة ON إنه في حالة إصراره على قراره وقبولها قبل تاريخ 20 يوليو المقبل؛ فسوف يتم انتخاب مجلس جديد للنقابة بنقيب جديد، أما إذا قبلت الاستقالة بعد هذا التاريخ فسوف يقوم بأعمال النقيب وكيل أول النقابة.

وكان قد أعلن مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، عن رفض استقالة الفنان هاني شاكر من منصب النقيب، وكان “شاكر” قد تقدم باستقالته أول أمس الاثنين، بسبب الخلاف الذي نشب خلال مؤتمر أقامته النقابة لاعتذار مطرب المهرجانات حسن شاكوش لشعبة عازفي الإيقاع.

جاء في بيان النقابة: “عقد مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية اجتماع طاريء لرفض استقالة الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، وأجمع أعضاء مجلس الإدارة بالكامل على رفض الاستقالة.

ويناشد مجلس الإدارة الفنان هاني شاكر بإعادة النظر في قراره والعدول عنه والعودة لممارسة مهام العمل النقابي واستكمال الإنجازات مع مجلس الإدارة التي شعر بها أعضاء الجمعية العمومية خلال السنوات الماضية”.

ركين سعد تتحدث في حوار مع “إعلام دوت كوم” عن تجسيدها لشخصية مريم في مسلسل “ريفو”

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock