حول العالم

طلب منها الزواج.. معجب يحاول اقتحام منزل شاكيرا

دنيا شمعة

تداولت الصحف الأسبانية، خلال الأيام الأخيرة، أخبارا حول مطاردة أحد معجبين المغنية الكولومبية شاكيرا، منزلها في برشلونة، ومحاولة اقتحامه.

أفادت التقارير، أن شاكيرا استيقظت يوم الاثنين الماضي لتجد مجموعة من الرسائل مكتوبة باللغة الإنجليزية وبخط كبير على جدران منزلها من الخارج، جاء مضمونها: “أنا أحبك أيتها المرأة الجميلة، أنا قادم من أجلك حبيبتي، ومستعد للزواج بك حالا ودعمك”، لتبلغ شاكيرا الشرطة بالواقعة.

 شاكيرا

 

نرشح لك: ابنة إيلون ماسك ترفع دعوى قضائية لحذف اسمه من هويتها

وأوضحت تحقيقات الشرطة أن هذا الشخص، في الغالب جنسيته روسية، ويطارد شاكيرا منذ انفصالها عن بيكيه، وتم العثور على بعض الصور له مع المصورين الذين يراقبون منزل شاكيرا.

أكدت بعض المواقع الصحفية الأسبانية، أن شاكيرا عززت قرارها بالانتقال لميامي بعد تلك الواقعة، واصفة إقامتها في برشلونة بالوضع الذي أصبح من الصعب تحمله.

كان الثنائي جيرارد بيكيه، قائد نادي برشلونة الإسباني، والمغنية الكولومبية شاكيرا، أعلنا انفصالهما رسميا، في بيان رسمي مشترك أصدرته وكالة شاكيرا الفنية، ذلك بعد تصدر اسمهما محركات البحث، بسبب تداول أخبار تفيد بخيانة اللاعب لها، وأنه ترك منزلهما ويسكن حاليًا في شقته القديمة ببرشلونة.

حيث أشار تقرير لصحيفة “Marca” الإسبانية إلى أن العلاقة بين بيكيه وشاكيرا أصبحت “فاترة” مؤخرا، حيث عاد نجم برشلونة للعيش وحيدا في منزله بمنطقة “كالي مونتانير”، تاركا البيت الذي جمعه بصديقته لسنوات.

وأفاد التقرير أن بيكيه شوهد من قبل جيرانه وهو يدخل المنزل ويغادره وحيدا، كما رصد وهو يعيش أجواء صاخبة برفقة لاعب برشلونة ريكي بويج، ومجموعة من الأصدقاء.

كما أكد موقع “El Periodico” الإسباني أن شاكيرا اكتشفت خيانة بيكيه، حيث عبرت عن ذلك في كلمات أغنيتها الأخيرة “Te Felicito” أو “تهانينا”، التي قالت فيها: “لقد حذروني لكنني لم أنتبه. أدركت أنك الجزء الخاطئ، لا تخبرني أنك آسف، إني أعرفك جيدا وأعلم أنك تكذب”

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock