تعليق مبروك عطية على تصوير فتيات داخل حمام مطعم بالساحل

تصوير فتيات داخل حمام مطعم بالساحل
علق د. مبروك عطية على واقعة اتهام أحد العاملين بمطعم ماكدونالدز في مدينة العلمين، بتصوير الزبائن من السيدات داخل الحمام بالمطعم.

قال عطية في فيديو عبر قناته على يوتيوب: “ده فعل شنيع وضد الخلق وضد الدين وعمل إجرامي لا ينكر أحد ذلك”، مستنكرا الواقعة ومطالبا بمن يعملون في المطاعم وغيرها بأن يتقوا الله عز وجل في “أكل العيش”.

أردف أنه هناك بعض الأشخاص الذين يضطرون لدخول الحمامات خارج المنازل لعذر أو مرض أو خلافه، ولكنه طالب النساء غير المضطرات لذلك بألا يدخلوا حماما خارج المنزل لسبب غير ضروري كالزينة وغيرها تلافيا للوقوع في مثل تلك الحوادث غير الأخلاقية مثلما حدث في تلك الواقعة.

نرشح لك: يصور الفتيات داخل الحمام.. بيان من “الداخلية” بشأن فضيحة مطعم الساحل


كما طالب النساء والفتيات بعدم خلع الملابس أثناء شرائهن ملابس جديدة في المحلات حتى لا يقعن في مثل تلك الحادثة، وأن يقسن الملابس الجديدة على ملابسهن وهن مرتدينها بدون أن يخلعنها.


وكانت قد أعلنت وزارة الداخلية، تفاصيل مقطع فيديو يتضمن تضرر إحدى السيدات من اكتشاف هاتف محمول مُشغل بوضعية الفيديو داخل دورة المياه. فضيحة مطعم الساحل.

وقالت الوزارة في بيان لها اليوم: “عقب تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك” يتضمن تضرر إحدى السيدات من اكتشاف وجود هاتف محمول مشغل على وضعية تصوير الفيديو مثبت بجوار سلة المهملات بدورة المياه الخاصة بالسيدات داخل أحد المطاعم بمنطقة الساحل الشمالى بالعلمين.. وبالفحص تبين أن الهاتف المحمول خاص بأحد العاملين بالمطعم وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه، ومساعد مدير فرع المطعم لمسؤوليته تجاه العاملين بالفرع، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية”.