تعليق صلاح عبد الله على قرار إلغاء مجلة الكواكب

شروق عبد الحميد

عبر الفنان صلاح عبد الله، عن حزنه لصدور قرار دمج مجلتي “الكواكب”، و”طبيبك الخاص” في مجلة “حواء” التي تصدر عن المؤسسة نفسها “دار الهلال” مع إنشاء موقع إلكتروني خاص لكل إصدار.

أكد “عبد الله” خلال مكالمة هاتفية في حلقة الأربعاء من برنامج “يحدث في مصر” الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، على قناة “mbc مصر” ، حبه لمجلة “الكواكب” وحزنه عليها قائلا: “زعلان على الكواكب والنتيجة إلا كانت بتصدرها، والنتيجة دي من وقت لما كنت بشتغل مسرح من 15سنة كانت مهمة جدا، وكثير من النجوم كانوا بيتسابقوا إن تكون صورهم عليها، لأنها كانت بتكون موجودة في كل بيت، والناس كانت بتحب تجيبها”.

نرشح لك: فنانو ومثقفو مصر يناشدون الرئيس “السيسي” باستمرار مجلة الكواكب

 

وأشار: “أنا اقترحت إزاي نحافظ على هذه المجلة ذات التاريخ العريق وفي نفس الوقت نحافظ على ذكرياتنا وعلى استرجعنا لزمانا وبدايتنا، لأن المجلة كانت بتغطي بداية الفنانين وخطاهم الأولى في عالم الفن، وهي اسمها “الكواكب” أي بتواكب الفنانين”.

تابع: “أنا عندي حنين لهذه المجلة، وهي قد تكون استعرضت لعثرات، لكن احنا عارفين إن كل الوسائل الورقية اتأثرت بالغزو الفظيع من قبل السوشيال ميديا والتكنولوجيا”.

واستطرد: “أنا بدعم حاجتين، إنها ترجع تستقل كمجلة وبدل ما تكون أسبوعية تكون نصف شهرية أو شهرية، وفي نفس الوقت تكون متواجدة على السوشيال ميديا”.