بسبب حادث إطلاق نار.. نتفليكس تصدر تحذيرًا بعد عرض أحد أعمالها

أسماء مندور
نتفليكس

أصدرت نتفليكس تحذيرًا بشأن المحتوى في الحلقة الأولى من الموسم الرابع من مسلسل “Stranger Things”، وذلك في أعقاب إطلاق النار على مدرسة في ولاية تكساس الامريكية، والذي نجم عنه 21 قتيلًا، من بينهم 19 طفلاً.

عرضت نتفليكس الحلقة الأولى من الموسم الرابع من المسلسل يوم الجمعة 27 مايو، بعد أيام فقط من حادث إطلاق النار الجماعي في مدرسة ابتدائية في أوفالدي بتكساس.

نرشح لك: كيف تعرف نتفليكس ما نريد مشاهدته؟

وجاء في التحذير: “لقد صورنا هذا الموسم من “Stranger Things” قبل عام، لكن بالنظر إلى إطلاق النار المأساوي الأخير على مدرسة في تكساس، قد يجد المشاهدون المشهد الافتتاحي للحلقة الأولى محزنًا، إننا نشعر بحزن عميق بسبب هذا العنف الذي لا يوصف، وننعى بخالص الأسى جميع الأسر على فقدان ذويهم”.

قال متحدث باسم نتفليكس لصحيفة هوليوود ريبورتر: “قررنا إضافة التحذير نظرًا لتزامن عرض المسلسل مع هذه المأساة، ولأن المشهد الافتتاحي شديد العنف”.

بحسب تقرير صحيفة الجارديان، سيظهر التحذير فقط للمشاهدين في الولايات المتحدة، وقامت نتفليكس أيضًا بتحرير وصف الحلقة ليشمل: “تحذير: يحتوي على عنف تصويري يشمل الأطفال”.

يُذكر أنه بعد حادث إطلاق النار يوم الثلاثاء، تم تأجيل عرض فيلم تلفزيوني حول طالب قاتل في المدرسة الثانوية، بينما سحبت شبكة CBS عمل آخر كان من المقرر في الأصل بثه في ذلك المساء، وبحسب ما ورد تضمنت الحلقة قصة تنطوي على احتمال تورط طالب في عملية سطو مميتة.