تفاصيل حلقة اليوم من برنامج "قصتي" لـ نانسي إبراهيم

تعود الإعلامية نانسي إبراهيم، لجمهورها بعد إجازة عيد الفطر المبارك لتقدم لهم حلقة جديدة من برنامجها “قصتي” المذاع عبر شاشة قناة النيل الثقافية على الهواء مباشرة في الرابعة والنصف عصرا على مدى ساعتين.

وتقدم “نانسي” في حلقة اليوم حلقة منوعة ومختلفة تتضمن لقاءات متعددة مع كوكبة من كبار المبدعين وأقطاب الثقافة في مصر من مختلف تخصصات الإبداع ليحكوا فصولا من قصة كفاهم ونجاحهم.

نرشح لك: صلاح عبد الله: اتخضيت من موضوع مسلسل دايما عامر

ومن المقرر أن تلتقي بالدكتور محمد الكحلاوي، أستاذ الأثار الإسلامية بجامعة القاهرة ورئيس الاتحاد العام للأثريين العرب وابن الفنان القدير أحمد الكحلاوي، والذي يحكي ذكرياته مع الأثار وسفراته الدولية وذكرياته مع والده.

كما تلتقى بالشاعر والخبير بمجمع اللغة العربية خالد مصطفى وتذهب نانسي معه في رحلة نتعرف فيها على أهم الإعلام والشخصيات التي أثرت فى تاريخ مجمع اللغة العربية.

كما تستضيف نانسى إبراهيم الخطاط والشاعر عبد الله عثمان صاحب الـ٤٠٠ قصيدة، ومصمم رسم الزي العسكري لرئيس الجمهورية الشهيد الراحل محمد أنور السادات.

“قصتى” برنامج يذاع عبر شاشة قناة النيل الثقافية الجمعة من كل أسبوع على الهواء مباشرة في الرابعة والنصف عصراً من تقديم نانسي إبراهيم.