صلاح عبد الله: اتخضيت من موضوع مسلسل دايما عامر

تحدث الفنان صلاح عبد الله عن تفاصيل وكواليس مشاركته في مسلسل دايما عامر، الذي عرض خلال موسم رمضان 2022.

قال عبد الله خلال مداخلة هاتفية في برنامج lite show عبر قناة الحياة مع الإعلاميتين أميرة عدلي وآية الغرياني، إنه أعجب باسم المسلسل في البداية، موضحا: “في الأول انا اتخضيت من موضوع المسلسل وقلت ده هيمشي ازاى في رمضان.. لانه موضوع بيتكلم عن مشاكل التعليم.. إنما لما شوفت الصياغة بعد كده لقيته عمل كوميدي اجتماعي مفيد ومهم للبيوت”.

نرشح لك: مصطفى شعبان: “دايما عامر” مغامرة

 

أردف أن مشاكل التعليم التي طرحها المسلسل حقيقية، لافتا إلى أنه ناقش من خلاله ما يواجه التعليم الحكومي وغير الحكومي من مشاكل متعلقة بالطلاب والمدرسين على حد سواء، مستطردا أن هذا أمر مهم في الدراما أن تسلط الضوء على مشاكل المجتمع.

وبالنسبة لكواليس المسلسل، أوضح صلاح عبد الله أن كواليس التصوير كانت رائعة خاصة مع الفنانة لبلبة، مشيرا إلى أنه يعتبر التعاون الفني الأول بينهما، معبرا عن سعادته بالعمل معها، موضحا أنها ليست المرة الأولى التي يعمل خلالها مع الفنان مصطفى شعبان.

ويناقش مصطفى شعبان في مسلسل دايما عامر مشاكل التعليم في مصر خلال الفترة الأخيرة، ويحاول مناقشة حلول لأزمات المدرسين وأولياء الأمور والطلاب، ويعود فيه للتعاون مع المخرج مجدي الهواري، بعدما حققا نجاحا سويا في الدراما التليفزيونية خلال مسلسلي “الزوجة الرابعة” عام 2012، و”مزاج الخير” عام 2013.

مسلسل “دايما عامر” بطولة مصطفى شعبان، ولبلبة، وأحمد الشامي، وعمرو عبد الجليل، ونضال الشافعي، وصلاح عبد الله، ومحمد ثروت، وكريم عفيفي، ومحمد محمود، وسما إبراهيم، وأمل رزق، وميرنا نور الدين، ولمى كتكت، وأحمد عنان وعدد آخر من الفنانين الشباب، ومن تأليف أيمن سليم ومايكل عادل وتحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح وإخراج مجدي الهواري، وإنتاج كامل أبو علي.