علاقة آدم وليلى ليست "توكسيك".. 10 تصريحات لـ تارا عماد عن "سوتس بالعربي"

10تصريحات لـ تارا عماد

سالي فراج

منذ عرض أولى حلقات مسلسل “سوتس بالعربي” وقابله الجمهور بصدى واسع، واختلفت الآراء ما بين مؤيدين لفكرة النسخة العربية، ومعارضين مغرمين بالنسخة الأصلية الأجنبية، ولكن استطاع أبطال العمل ترك بصمتهم الخاصة للجمهور من خلال علاقات الأبطال الاجتماعية والإنسانية، والمهنية، وقصص حبهم المختلفة.

من أبرز الثنائيات التي لفتت انتباه الجمهور في المسلسل، علاقة “ليلى” التي تقوم بدورها الفنانة تارا عماد و”آدم منصور” الذي يقوم بدوره الفنان أحمد داود.

نرشح لك: لا أحب المقارنة بالنسخة الأجنبية.. 16 تصريحا لـ أحمد داود عن “سوتس بالعربي”

تواصل إعلام دوت كوم مع الفنانة تارا عماد لمعرفة المزيد من التفاصيل عن شخصيتها، وكواليس التحضير لها، وقصة حب ليلى وآدم، وفيما يلي أبرز التصريحات:

تارا عماد

1- رُشحت للدور عن طريق المنتج طارق الجنايني، وتحمست له كثيرا، خاصة أنني أحب النسخة الأصلية من العمل، وأحب الشخصية التي ألعبها.

2- كواليس العمل كانت أكثر من رائعة، والتعاون مع آسر ياسين وأحمد داود ممتع للغاية، وأصعب المشاهد هي التي تم تصويرها خارج الاستوديو في الشتاء، لأنني شخص يشعر بالبرد سريعا، غير ذلك جميع المشاهد كانت ممتعة.

تارا عماد

3- لم أخف من تعريب المسلسل، لأنني أحب الأعمال التي تنتقل من لغة إلى أُخرى، ويحدث ذلك كثيرا في العالم كله، فمثلا كان هناك مسلسل أسباني تم عمل نسخة أمريكية منه ونجح أكثر من النسخة الأصلية.

4- سعيدة جدا بردود الأفعال الإيجابية على المسلسل، لأننا بذلنا مجهودا كبيرا جدا، ومن الطبيعي أن يكون هناك اختلاف في وجهات النظر ما بين مؤيد لفكرة التعريب وبين معارض، لأننا مهما فعلنا فلن نستطع إرضاء جميع الجمهور.

5- شخصية “ليلى” مثل النسخة الأصلية ولكنني أضفت إليها المزيد من المرح، ولم استعن بمحامي لتجسيد الشخصية فاكتفيت بالسيناريو ومشاهدتي للنسخة الأصلية من العمل، ولأن “ليلى” لم تكن محامية فعلية فهي تخاف من خوض امتحان يؤهلها لممارسة مهنة المحاماة.

6- “ليلى” خائفة من الإمتحان لأنها فشلت فيه من قبل، ولأنه صعب وخائفة أن تثبت لنفسها أنها فاشلة، “فيه ناس ساعات بتكون محتاجة تعمل حاجة معينة بس هي خايفة تعملها حتى لا تفشل فيها وساعتها دة هيدمرها تماما، فلما تفضل تأجل هيفضل الحلم متعلق بقرار محتاجة تاخده، بس بيتأجل معناه إنها مش فاشلة، ولكن بتأجل الصدمة من الفشل”.

تارا عماد

7- “ليلى” شخصية متعاونة جدا وتُحب مساعدة كل الناس، وبها جزء انتقامي ولكن التعاوني أكثر، والمشترك بين تارا وليلى هو حب العمل، وتقديم المساعدة للناس، وسرعة التصالح.

8- إذا كان في حياتي شخص مثل “آدم منصور” فسأبتعد عنه لأنه يحتاج للتفكير فيما يُريد، ومشتت دائما، ويدخل في العديد من العلاقات في وقت قصير جدا.

9- لم أشعر أن علاقة آدم وليلى “توكسيك” وأرى أنهما يحتاجان لفرصة وجلسة هادئة بكوب قهوة ومحاولة فهم بعضهما.

تارا عماد

10- إعلان “بنك الطعام” كانت فكرة المنتج طارق الجنايني، وبعد رمضان سأعود لاستكمال تصوير فيلم “الجواهرجي”، مع الفنان محمد هنيدي، ومنى زكي، وأحمد السعدني.

آية سماحة تتحدث لـ “إعلام دوت كوم” عن تجربتها في “راجعين يا هوى” و”رانيا وسكينة”🎥🔦