شاشة

أبرزها أحداث الخصوص الطائفية.. ملخص أحداث الحلقة 21 من “الاختيار 3”

شهدت الحلقة 21 من مسلسل “الاختيار 3″، عددا من الأحداث أبرزها استعراض أحداث الخصوص الطائفية والاعتداء على كاتدرائية العباسية.

كما استعرضت الحلقة أيضا بداية حركة تمرد وتجميع التوقيعات، لسحب الثقة من محمد مرسي وعزله من الحكم، ودعوة الشعب للنزول والمطالبة بذلك يوم 30 يونيو.

وضمت أحداث الحلقة أيضا، موت مولود “موريس”، الذي يجسده الفنان نور محمود، بسبب انقطاع الكهرباء عنه بالحضانة بعد ولادته، وإحباط قوات العمليات الخاصة مع المخابرات مخطط إرهابي جديد، والقبض على عناصر إرهابية بقيادة الضابط زكريا يونس، الذي يجسده الفنان كريم عبد العزيز.

أبطال الاختيار 3

مسلسل “الاختيار 3” بطولة الفنان أحمد السقا والفنان كريم عبد العزيز، والفنان أحمد عز، وينافس في السباق الرمضاني لعام 2022، من إخراج بيتر ميمي، وسيناريو هاني سرحان، وإنتاج سينرجي.

قصة الاختيار 3

تدور أحداث المسلسل في الفترة الحالية، ويتحدث عن بطولات رجال الشرطة والجيش المصري والمخابرات الوطنية والعسكرية، في الفترة من ثورة 30 يونيو وما تلاها، ومأخوذ من أحداث حقيقة، المسلسل من أعمال الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتشارك في السباق الرمضاني بـ 14 مسلسلًا.

الجزء الأول من المسلسل عُرض في رمضان 2020، ودارت أحداثه حول ملحمة “البرث” التي وقعت في عام 2017، وقدم الفنان أمير كرارة في الجزء الأول دور الشهيد أحمد منسي، بينما جسد دور الخائن هشام عشماوي، الفنان أحمد العوضي، الجزء الأول من إخراج بيتر ميمي وتأليف باهر دويدار وهو أيضا مؤلف مسلسل العائدون المذاع في شهر رمضان لهذا العام.
أما الجزء الثاني عرض في رمضان الماضي 2021، شارك الفنان أحمد مكي والفنان كريم عبد العزيز في بطولته، من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock