شاهد.. محمد صلاح في حملة دعائية للرفق بالحيوان

شارك محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، في حملة دعائية جديدة يوعي فيها بأهمية الرفق بالحيوان.

نشر “صلاح” عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو ظهر في بعض مقاطعه مع قطته، ويتحدث عن أهمية الحيوان الأليفة في حياتنا.

 

نرشح لك: عصام الحضري: محمد صلاح عمره ما قصر مع المنتخب

 

كان اللاعب محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، تحدث عن الأفكار التي كانت تراوده في بداية مسيرته الكروية في أوروبا، موضحًا أنه كان يحاول ترسيخ فكرة أن يحقق أشياءً مختلفة في مسيرته خارج مصر، وألا يوقف طموحه عند حد معين بعد الخروج من نادي المقاولين العرب، وأن ذلك كان أحد الأهداف الكبرى في حياته.

أضاف “صلاح“، في لقاء خاص، مع الإعلامية إسعاد يونس، مساء الخميس، والذي تم إذاعته على قناة “dmc” والتلفزيون المصري، أنه كان يرى أن الموهبة لا تكفي، وأنه بدأ العمل على الجانب الذهني والعقلي بصفة أكبر في تلك الفترة من حياته؛ لأنه يمتلك هدفًا مختلفًا في مسيرته، حيث كان يرغب دائمًا أن يؤمن، ويجعل الناس مؤمنة، بقدرتنا على تحقيق أي شيء.

أشار إلى أنه كان يتابع العديد من فيديوهات التنمية البشرية بغرض تطوير الأمور الأخرى بجانب موهبته، كما أنه كان يركز على الجانب الذهني والعقلي في مسيرته بصفة مستمرة، وعلى الرغم من الصعوبات التي واجهته مثل أنه لا يتحدث اللغة الإنجليزية في بداياته، مما صعب عليه تعامله مع الناس، إلا أنه حاول تدارك ذلك في تلك الفترة.