شاشة

عصام الحضري: محمد صلاح عمره ما قصر مع المنتخب

سالي فراج

روى عصام الحضري، مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني، تفاصيل ما حدث بعد انتهاء مباراة مصر والسنغال، التي كانت على ملعب “عبد الله واد” بالسنغال، وانتهت بفوز السنغال 3/1 بركلات الترجيح، وتأهلها لكأس العالم.

قال “الحضري” أثناء حلوله ضيفا ببرنامج “العرافة” مع الإعلامية بسمة وهبة، على شاشة “المحور”، مساء اليوم، إن جماهير السنغال بعد انتهاء المباراة ألقت زجاجات ماء على المنتخب المصري كله، مما أدى إلى جلوس المنتخب في “أوضة اللبس” لمدة ساعتين وربع.

نرشح لك: محمد صلاح لـ أكرم حسني: أنت جامد أوي

 

أشار إلى كلمة محمد صلاح التي قالها للمنتخب بعد المباراة، موضحًا أن “صلاح” اعتذر للمنتخب، وتحدث عن تفكيره في الإعتزال في وقت حزن وهزيمة، مؤكدا على أن المنتخب كان حزين لأنه كان يريد أن يسعد الشعب المصري بالنتيجة.

أما عن سؤال أن صلاح لم يلعب مع المنتخب مثل لعبه مع فريق “ليفربول” فقال “الحضري”: “اللاعب إللي بيلعب في المنتخب هو نفس اللاعب اللي بيلعب في النادي بتاعه.. وصلاح عمره ما قصر في منتخب بلده، ولما اتصعدنا في 2017 لكأس العالم صلاح حط ضربة جزاء في وقت عمر ما حد كان يستحمل الضغط العصبي أو مسئولية الهدف وقتها، صلاح أول واحد بيبقى جاي سعيد لمنتخب بلده، وعايز يعمل معاهم أي حاجة”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock