8 تصريحات لـ أكرم حسني.. أبرزها عن "ستو أنا" وتعاونه المقبل مع محمد منير

حل الفنان أكرم حسني، ضيفا على برنامج “تفاعلكم” مع الإعلامية سارة دندراوي، عبر شاشة “العربية”، خلال مكالمة فيديو.

تحدث أكرم خلال المكالمة عن كواليس أغنية “ستو أنا”، وبداية فكرة مسلسل “مكتوب عليا”، مرورا بتعاونه القادم مع الفنان محمد منير.

نرشح لك: بعد ظهورها في “مكتوب عليا”.. رسالة أكرم حسني لـ فردوس عبد الحميد

وجاءت أبرز تصريحاته كالتالي:

1- أغنية “ستو أنا” كانت من المقرر أن تكون مجرد لزمة في الحوار بيني وبين هنادي مهنا، لكن أثناء تفكيري في أغنية مناسبة للحلقة السادسة اخترت هذه اللزمة لتكون فكرة الأغنية.

2- فكرة المسلسل هي للسيناريست إيهاب بليبل، وكانت في البداية من سطر واحد لكني أعجبت بها جدا لكونها مختلفة وتتحمل عدد كبير من الأحداث، كما أنها تحمل معنى هام وهو أهمية الرضا.

3- وجود ضيوف شرف بأي عمل، له أكثر من ميزة برأيي أهمها استمرار عنصر المفاجأة للجمهور بالأحداث، “وكل ضيف شرف جه المسلسل سواء من أصدقائي أو لأ أو النجوم الكبار زي أستاذة فردوس عبد الحميد وأستاذ أحمد ماهر.. بحس إنهم إضافة كبيرة للعمل”.

4- أحمد فهمي ليس مجرد زميل أو صديق، لكني أعتبره شقيقي، كما أنه له فضل كبير علي خاصة في تحمسه لي في مسلسل “ريح المدام”.

5- شعرت بحالة كبيرة من السعادة بعد إشادة محمد صلاح بالمسلسل، فهو مصدر فخر وشرف للعالم العربي كله، ومتابعته للمسلسل شيء كبير بالنسبة لي.

6- كتابتي للأغاني ليست مقتصرة على الأغنيات الكوميدية فقط كأغنية “ستو أنا”، لكني أيضا أحيانا تخطر لي أفكار لأغنيات درامية مثلا وأقوم بكتابتها وعدم استخدامها بعدها، “اكتشفت بعدها إني مجمع أغاني كتير تصلح لمطربين كتير يغنوها”.

7- أحضر حاليا لأغنية جديدة مع الفنان محمد منير، من كلماتي وألحاني.

8- تجربة طرح أغاني منفصلة عن أعمالي، بالتأكيد سأكررها، خاصة بعد تجربة أغنية “لو كنت” مع الفنانة هيفاء وهبي.

مسلسل مكتوب عليا

قصة وسيناريو وحوار الكاتب إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي في ‏ثالث تعاون له مع المنتج كريم أبو ذكري، بعد أن حققا معا نجاحا كبيرا في مسلسلات “الوصية” ‏و”حلوة الدنيا سكر”، ويعد هذا المسلسل هو التعاون الثاني الذي يجمع ‏k media‏ للمنتج كريم ‏أبوذكري مع النجم أكرم حسني، بعد مسلسلهما “الوصية”.

أبطال مسلسل مكتوب عليا

ويشارك في مسلسل “مكتوب عليه” بجانب أكرم حسني وعمرو عبدالجليل وأيتن عامر، نخبة من ‏النجوم، أبرزهم حتى الآن، هنادي مهنى، محمد طعيمة، أسامة عبدالله، ولأول مرة هلا رشدي ‏ممثلة بعيدا عن الغناء، كما يشارك أيضا في البطولة الفنانتان حنان سليمان، وعزة ‏لبيب.‏

طه الدسوقي يتحدث مع إعلام دوت كوم عن كواليس “في بيتنا روبوت 2”