عمرو أديب عن مسلسل "بطلوع الروح": هزني

محمد هيثم
مسلسل بطلوع الروح

أشاد الإعلامي عمرو أديب بصناع مسلسل “بطلوع الروح”، موضحًا أن العمل يناقش قضية من أخطر القضايا، وتم الدخول في تفاصيلها بسرعة، لافتا إلى أن الفنانين الذين يقدمون هذا المسلسل يعملون بطريقة عبقرية.

أضاف “أديب” خلال تقديمه لحلقة أمس من برنامج “الحكاية” المذاع على شاشة “MBC مصر”: “أنا شوفت عمل هزني، فيه قضية هامة مكتوبة كويس الناس اللي بتمثل فيه بتمثل بطريقة عبقرية، والمخرجة كاملة أبو ذكري عاملة شيء غير عادي”.

نرشح لك: الحلقة 3 من “بطلوع الروح”.. مرض نادر يهدد حياة ابن منة شلبي في دولة الخلافة

أوضح: “اللي كاتب واللي أخرج واللي مثل قدروا يدخلونا من الحلقة الأولى في الموضوع علطول، أنت خلاص عارف أنت فين، وبعدين أنت بتعالج قضية من أخطر ما يمكن تم الدخول ليها بسرعة شديدة، وبتوتر شديد، وبممثلين أستاذة اللي يشوف مشهد نهاية الحلقة الأولى هيعرف بعد كده هنشوف إيه”.

واصل: “الفن كله ممتع ولكن قمة الامتاع الفن اللي فيه رسالة أنا مبخليش ده أهم أو أفضل من ده، لكن الفن اللي بيحمل رسالة ده فن مبهر فن فيه عمق فيه تعب، في ناس تعبانة في السفر في التصوير والتمثيل”.

أردف: “المنظومة كلها هايلة أنا ممكن أندم بعد كده أني حكمت من الأول، بس الكتاب بيبان من عنوانه يا جماعة، في موضوع في حاجة تشوفها، العمل عظيم وهائل أنا مش بروج لعمل موجود في المحطة اللي أنا شغال فيها، بس كنت بتفرج والعمل مسيطر عليا مخليني أهتم وأفكر”.

قصة مسلسل بطلوع الروح

تدور أحداثه حول “روح” التي تجسدها منة شلبي وزوجها، حيث تتعرض الأسرة لمشكلات تغير حياتهما بالكامل، ولابد أن تتعامل معها “روح” مما يعرضها لمواقف قاسية.

أبطال مسلسل بطلوع الروح

المسلسل من بطولة: منة شلبي، وإلهام شاهين، وأحمد السعدني، ومحمد حاتم، وتأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكرى، وإنتاج صادق الصباح، وسوف يعرض في الجزء الثاني من رمضان حيث إنه 15 حلقة فقط.

مسلسلات رمضان 2022

الجدير بالذكر أن السباق الرمضاني 2022، ينافس فيه 37 مسلسلًا تعرض على القنوات المصرية والعربية، وذلك الرقم المعلن إلى الآن وقابل للتعديل في حالة إعلان دخول أحد الأعمال المنافسة أو الخروج منها في اللحظات الأخيرة، لذا فالقائمة النهائية ستكون في نهاية شهر شعبان.

من أبرز تلك المسلسلات: الاختيار 3 بطولة كريم عبد العزيز وأحمد السقا، والعائدون بطولة أمير كرارة وأمينة خليل وفاتن أمل حربي بطولة نيللي كريم، وsuites بالعربي بطولة آسر ياسين والمأخوذ عن فورمات أجنبية، وملف سري، وغيرهم.

مسلسل بطلوع الروح