الحلقة 3 من "بطلوع الروح".. مرض نادر يهدد حياة ابن منة شلبي في دولة داعش

الحلقة 3 من بطلوع الروح
كشفت الحلقة الثالثة من مسلسل “بطلوع الروح” الذي بدأ عرضه في النصف الثاني من رمضان على قناة mbc مصر، عن إصابة “سيف” ابن روح (منة شلبي) بمرض الهيموفيليا النادر، مما يعرضه للخطر في حالة إصابته بأي جرح، بسبب عدم قدرة جسمه على تجلط الدم.

أصيب الطفل أثناء اللعب في المنزل في دولة الخلافة بجرح في يده، مما اضطر روح للبحث عن مستشفى لعلاجه، لتتفاجى بأن الدواء من الصعب الحصول عليه، وتنصحها الطبيبة بمحاولة جلبه من تركيا إذا ما كانت تعرف أحدا بها، وذلك بعد مرور شهرين من وصولهما إلى الرقة.

نرشح لك: حادثة خطف تربك صناع مسلسل “بطلوع الروح”

 

من جانبه يحاول أكرم (محمد حاتم) الحصول على الدواء أيضا، ويتحدث إلى أحد المجاهدين، الذي يخبره بأنه باهظ الثمن ويصعب الحصول عليه، وينصحه بإنجاب أطفال آخرين للعب مع سيف، ويصبحون جنودا في دولة الخلافة عندما يكبرون.

في سياق آخر وبعد مشادة بين روح وأكرم في بداية الحلقة بسبب انفعالها عليه لجلبها وابنها رغما عنها إلى الرقة، هددها بأنه لن يصبر عليها، وبعد مرور شهرين حاولت روح التأقلم مع الوضع الجديد.
قصة مسلسل بطلوع الروح

تدور أحداثه حول “روح” التي تجسدها منة شلبي وزوجها، حيث تتعرض الأسرة لمشكلات تغير حياتهما بالكامل، ولابد أن تتعامل معها “روح” مما يعرضها لمواقف قاسية.

أبطال مسلسل بطلوع الروح

المسلسل من بطولة: منة شلبي، وإلهام شاهين، وأحمد السعدني، ومحمد حاتم، وتأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكرى، وإنتاج صادق الصباح، وسوف يعرض في الجزء الثاني من رمضان حيث إنه 15 حلقة فقط.

مسلسلات رمضان 2022

الجدير بالذكر أن السباق الرمضاني 2022، ينافس فيه 37 مسلسلًا تعرض على القنوات المصرية والعربية، وذلك الرقم المعلن إلى الآن وقابل للتعديل في حالة إعلان دخول أحد الأعمال المنافسة أو الخروج منها في اللحظات الأخيرة، لذا فالقائمة النهائية ستكون في نهاية شهر شعبان.

من أبرز تلك المسلسلات: الاختيار 3 بطولة كريم عبد العزيز وأحمد السقا، والعائدون بطولة أمير كرارة وأمينة خليل وفاتن أمل حربي بطولة نيللي كريم، وsuites بالعربي بطولة آسر ياسين والمأخوذ عن فورمات أجنبية، وملف سري، وغيرهم.