أشرف زكي يحكي كيف كان سببا في خلاف إلهام شاهين وجلال الشرقاوي

ذكر د. أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، تفاصيل حكاية تسببه في واقعة الخلاف الشهيرة بين الفنانة إلهام شاهين والمخرج جلال الشرقاوي.

قال “زكي” خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج “العرافة”، المذاع على شاشة “المحور”: “كنت طالبًا في المعهد العالي للفنون المسرحية، وكانت إلهام وماجدة أختي وكانوا توأم بعض مبيسيبوش بعض.. فكنا بنروح حديقة المسرح نتقابل فيها أنا وزمايلي الفنانين المشاركين في مسرحية جلال الشرقاوي”.

نرشح لك: أشرف زكي: سليمان عيد اتهمني بالفساد عقب ثورة يناير

لفت إلى أنه يوم الواقعة كان ذاهبا لزميله الفنان أحمد صيام، وعندما سمعت صوته الفنانة إلهام شاهين، نادته وتحدثت معه وطلبت منه الاعتذار منها من شقيقته ماجدة، وفي ذلك الوقت جاء المخرج جلال الشرقاوي، وقال لها: “هو أنا مش مانع الضيوف؟!”.

تابع: “حصلت وقتها المشكلة بس أنا وقفت معاها كويس جدا، والأستاذ جلال ظل واخد مني موقف لوقت كبير.. لكن إلهام صديقة عزيزة وهي بالنسبة ليا زي أختي ماجدة”.

في سياق آخر، قال د. أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، إنه في أعقاب 2011 تعرض لهجوم حاد وعنيف باعتباره أنه من “فلول النظام”، واتهمه البعض بالفساد.

أضاف: “في 2011 انقلب الجميع عليا باعتباري من فلول النظام، ولم أتوقع موقف الفنان سليمان عيد، الذي هاجمني بشراسة، واتهمني بالفساد وقال دا فاسد، رغم أنه كان زميل دراسة”.

تابع: “معرفش كان عايز إيه.. بس الحماس ياخدك عليا أنا؟! دا إحنا صحاب تعمل فيا كده؟.. بعتله رسالة وقولتله اسأل عبد الرحمن ابنك.. وعشان كده مش قادر أصفاله”.

أردف: “أنا اتقطعت من ناس كتير جدًا، ولما عزمني في فرح ابنته.. بعتله رسالة وقولتله إزاي تعزم واحد فاسد لفرح بنتك!”. مشيرا إلى أن فنان آخر تقدم ببلاغ إلى النائب العام ضده وذهب بملفات أطلق عليها ملفات فساد أشرف زكي.
 شاشة رئيسي أشرف برنت وفي مربعين الهام وجلال