شاشة

أشرف زكي: سليمان عيد اتهمني بالفساد عقب ثورة يناير

قال د. أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، إنه في أعقاب 2011 تعرض لهجوم حاد وعنيف باعتباره أنه من “فلول النظام”، واتهمه البعض بالفساد.

أضاف “زكي” خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج “العرافة“، المذاع على شاشة “المحور”: “في 2011 انقلب الجميع عليا باعتباري من فلول النظام، ولم أتوقع موقف الفنان سليمان عيد، الذي هاجمني بشراسة، واتهمني بالفساد وقال دا فاسد، رغم أنه كان زميل دراسة”.

نرشح لك: هالة سرحان تكشف موقفها من العودة لتقديم البرامج في “حبر سري”

تابع: “معرفش كان عايز إيه.. بس الحماس ياخدك عليا أنا؟! دا إحنا صحاب تعمل فيا كده؟.. بعتله رسالة وقولتله اسأل عبد الرحمن ابنك.. وعشان كده مش قادر أصفاله”.

أردف: “أنا اتقطعت من ناس كتير جدًا، ولما عزمني في فرح ابنته.. بعتله رسالة وقولتله إزاي تعزم واحد فاسد لفرح بنتك!”. مشيرا إلى أن فنان آخر تقدم ببلاغ إلى النائب العام ضده وذهب بملفات أطلق عليها ملفات فساد أشرف زكي.

أوضح أن ذلك الفنان كان قد وقف بجانبه وساعده لكي يحصل على منصبه ثم انقلب عليه لأن الثورة صنعت أبطالا. مردفا: “أنت عايز تسجني أنا.. أنا أتبلغ عندي في الأموال العامة والكسب غير المشروع ونيابات أمن الدولة العليا.. وكلهم زمايلي وفنانين.. واللي عمل كده الغل والحقد.. اللي مزعلني أنهم دخلوا بيتي.. والفنان دا مش مسامحه ليوم الدين”.

 

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock